icon
التغطية الحية

"أوبرا دمشق" تصدر بياناً جديداً بشأن حفل "عبير نعمة".. متى سيرد ثمن البطاقات؟

2023.12.05 | 20:56 دمشق

"أوبرا دمشق" تصدر بياناً جديداً بشأن حفل "عبير نعمة".. متى سيرد ثمن البطاقات؟
"أوبرا دمشق" تصدر بياناً جديداً بشأن حفل "عبير نعمة".. متى سيرد ثمن البطاقات؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أصدرت "دار أوبرا دمشق"، يوم الأحد، بياناً جديداً بشأن الحفل الغنائي للفنانة اللبنانية عبير نعمة، الذي كان من المقرر إقامته يومي 9 و10 تشرين الأول الماضيين في العاصمة دمشق.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" شاركت "أوبرا دمشق" بياناً، أعربت من خلاله عن أسفها لإلغاء حفل الفنانة عبير نعمة، الذي كان مقرراً إقامته على خشبة مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون، بسبب ما وصفته بـ"الظروف".

وقالت: "ندعو جمهورنا الكريم إلى مراجعة شباك التذاكر في دار الأسد للثقافة والفنون - ساحة الأمويين لاسترداد قيمة البطاقات وذلك ابتداءً من يوم الإثنين الموافق 4 كانون الأول 2023 حتى يوم الخميس 7 كانون الأول 2023، بين الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً".

وأضافت أن "جميع البطاقات التي تم شراؤها للحفل تفقد فعاليتها بعد هذا التاريخ أي بعد الساعة السادسة مساءً من يوم 7 كانون الأول 2023".

وفي ختام البيان توجهت دار أوبرا دمشق بالاعتذار لجمهورها، قائلة: "نتوجه بالاعتذار للجمهور وإلى لقاءٍ قريب في عروض الدار القادمة".

الجدير بالذكر أن زيارة عبير الأخيرة إلى سوريا كانت عام 2019، حيث قدمت 3 حفلات واجتمعت بجمهورها في دمشق خلال حفلي "دار الأوبرا" وساحة العباسيين.

عبير نعمة تلغي حفلها في دمشق وتشتكي سوء المعاملة

وفي أغسطس الماضي، أعلنت الفنانة اللبنانية "عبير نعمة"، عن إلغاء حفلها المقرر إقامته على مسرح "دمر" في دمشق، بسبب سوء المعاملة التي تعرضت لها من قبل الشركة المنظمة.

وشاركت "عبير نعمة" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في فيس بوك، أوضحت من خلاله أن قرارها بعدم إقامة الحفل جاء بسبب قلة تنظيم الشركة المنظمة للحفل وإخلالهم ببنود العقد المبرم بينهما.

وطالبت نعمة بالفيديو الشركة المنظمة بإعادة ثمن البطاقات للجمهور، وحملتها كامل المسؤولية بإلغاء الحفل.