أنطوانيت نجيب ترد على إسماعيل تمر: "مين أنت لتقيمني بعد هالعمر؟" |فيديو

تاريخ النشر: 04.08.2021 | 13:47 دمشق

آخر تحديث: 05.08.2021 | 11:33 دمشق

إسطنبول - متابعات

ردت الممثلة السورية أنطوانيت نجيب على الانتقادات التي وجهها مغني الراب إسماعيل تمر، بعدما أعادت قناة الجديد اللبنانية عرض فيديو من لقاء سابق لها قبل سنوات، طالبت فيه السلطات اللبنانية بترحيل اللاجئين عن أراضيها، واصفة إياهم بالخونة.

وقالت نجيب في تصريحات لها عبر إذاعة "شام إف إم" الموالية إنها لا تعرف لماذا قصدها إسماعيل تمر بكلامه، مضيفةً: "عيب أن يتحدث عني بهذا الكلام وأنا في هذا العمر.. معقول يقول عني كرنيبة".

وأشارت إلى أن هذه الكلمة معيبة بحقها، ومنذ بداياتها حتى اليوم لم تسئ لأحد ولا لسوريا حتى يسيء لها شاب لا تعرفه، قائلةً: "عيب التشهير، هو أخطأ معي، وهو أرسل لي رسالة بكلمات غير لائقة.. مين أنت لتقيمني بعد هالعمر"، وتساءلت: "كم عمره".

 

 

وذكرت أنها استغربت الكلام الذي قيل عنها، والهجوم الذي تعرضت له من قبل الجمهور، حيث تم فهم كلامها من قبل مهاجميها بشكل خاطئ حسب تعبيرها.

ولفتت إلى أنها لم تسئ للسوريين ولم تخطئ في التعبير، لكن الجمهور لم يفهموا معنى كلامها خلال اللقاء الذي أجري بحسب قولها قبل خمسة أعوام.

وأضافت أنها ليست ضد اللاجئين، ولكن عندما كانت تُجري ذلك اللقاء كان لديها شعور أن ما قالته ليس خطأ، لأنها لم تكن تتمنى أن يخرج السوريون من بلدهم، ولا يشحدون من أحد، ولا تريدهم أن يتغربوا وأن يأخذوا رزق غيرهم كما يقال عنهم في البلد التي يرحلون إليها، بحسب وصفها.

 

إسماعيل تمر ينفي

من جانبه، نفى المغني إسماعيل تمر صحة الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن الصوت الظاهر في الفيديو يختلف عن صوته.

وقال "تمر" في تصريح للإذاعة نفسها إن الممثلة أنطوانيت نجيب أخطأت بغض النظر عن عمرها وقيمتها الفنية، مضيفاً: "كلمة السوري صارت كثير حساسة اليوم هي بكلمتها جرحت 14 مليون مغترب، روحي داويهن روحي صالحيهن ما تصالحي إسماعيل أنا شو بدي فيك".

 

انطوانيت نجيب تأسف لامتلاكها جواز سفر عربي

وكان موقع قناة الجديد اللبنانية قد نشر قبل أيام مقابلة قديمة لأنطوانيت نجيب في برنامج "بلا تشفير" تحدثت خلالها عن السوريين في لبنان ومغادرة فناني سوريا البلاد وأسفها لامتلاك جواز سفر عربي.

وخلال المقابلة، تحدثت أنطوانيت نجيب عن السوريين في لبنان بشكل عام واتهمتهم بسرقة رزق المواطن اللبناني، قائلةً: "من حق اللبناني أن ينزعج من اللاجئ السوري، لأنه يأكل رزقته".

واعتبرت أن خروج السوريين من البلاد يعتبر "أمراً معيباً"، وانتقدت الفنانين الذين غادروا سوريا، واعتبرتهم أنهم "بصقوا في الصحن الذي أكلوا منه" بخروجهم من البلاد.
 

 

نظام الأسد يعيد تمركز قواته في حاجز "الدوار" غربي درعا
درعا.. الخبز عبر "البطاقة الذكية" بداية الشهر المقبل
وجهاء بلدة المزيريب غربي درعا يوافقون على بنود تسوية مع نظام الأسد
أكثر من 500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في شمال شرقي سوريا
أعلى مستوى بتاريخه.. حجم الدين العالمي يقترب من 300 تريليون دولار
قانون جديد للإيجار في تركيا يصب في مصلحة المستأجر.. تعرف إليه