أنس صباح فخري يشتم مطربي حلب ويصف بعضهم بأوصاف غير لائقة| فيديو

تاريخ النشر: 08.03.2021 | 17:19 دمشق

آخر تحديث: 09.03.2021 | 14:32 دمشق

إسطنبول - متابعات

أطلق المطرب الحلبي أنس فخري نجل الفنان السوري صباح فخري، تصريحات جدلية بحق عدد من مطربي حلب، واصفاً بعضهم بألفاظ وصفها البعض بالـ "بذيئة" وغير اللائقة.

جاءت هذه التصريحات في برومو قصير لا تتجاوز مدته 30 ثانية لحلقة قادمة ضمن برنامج "شو القصة" على قناة "لنا" الموالية، ما أثار موجة انتقادات واسعة واستياء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن تصريحات فخري "تسيء لفناني سوريا عموماً وحلب خصوصاً.

وقال فخري بحسب ما تضمن البرومو: "يلي إلو معي شي يقوم يعمل رجّال ويوقف قدامي، وأنا بدي أستغل اسم أبي".

وأضاف: "شادي جميل ما بيعرف موسيقا"، ووصف المطرب الحلبي سمير جركس بكلمات بذيئة وغير لائقة، رغم تحذير المذيعة بأن "الرجل أكبر منك" ولكنه أصر على كلامه قائلاً "طز".

ووصف فخري المطربين بأنهم "أقزام، ولا يحق لهم التطاول أمامي"، وأضاف: "لما بدك تحكي مع أساتذة تتأدب، واللي ما عاجبه إن شا الله ستين ألف عمره".

اقرأ أيضا: بعد انتشار الخبر.. نقابة الفنانين تنفي نبأ وفاة صباح فخري

اقرأ أيضا: شجون الأغنية السورية والعربية..

وفي مقابلة مع إذاعة "شام إف إم" الموالية وفي رده على حملة الانتقادات الغاضبة التي طالته، أكد فخري أنه يدرس ظهوره الإعلامي بشكل جيد وأنه اختار البرنامج بالذات ليقول ما يريد قوله عن الفنانين الذين ذكرهم في المقابلة السابقة، محذراً أنه "لن يسكت بعد اليوم ولن يسمح بتوزيع الألقاب كـ شيخ الكار والأستاذ".

وقال: "سأضع كل إنسان بمكانه ولن أسكت بعد اليوم، وسأعمل على فضح كل من سيمنح لقب بلبل، أو غريد، أو أستاذ، أو فنان، أو أسطورة، أو صناجة، وسيمر على لجنة فنية للحصول على ورقة تثبت أحقيته لهذا اللقب".

اقرأ أيضا: أصالة نصري.. من الغناء إلى التمثيل قريباً

وديع الشيخ: مطرب التنمر الرجالي

مقالات مقترحة
شركة "فايزر" تتحدث عن جرعة ثالثة من لقاحها ضد كورونا
حمص.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا بنسبة 30% عن الأشهر السابقة
منظمة الصحة تكشف حجم دعمها للإدارة الذاتية منذ بداية العام