icon
التغطية الحية

أميرة خطاب تعلق على صورة مثيرة للجدل جمعتها مع شقيقتها فادية

2023.08.15 | 10:02 دمشق

أميرة خطاب تعلق على الصورة المثيرة للجدل التي جمعتها مع شقيقتها فادية
أميرة خطاب تعلق على الصورة المثيرة للجدل التي جمعتها مع شقيقتها فادية
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ردت الممثلة السورية أميرة خطاب على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخراً، بعد تداول صورة لها برفقة شقيقتها فادية خطاب وبيدها كأس من البيرة.

فادية خطاب وشقيقتها أميرة خطاب

وادعت أميرة خطاب أنها خلال حياتها كلها لم تشرب ولم تدخن ولم تشرب الأركيلة حتى، قائلةً إنّها مسكت الكأس دون وعي ولأخذ صورة تذكارية فقط، مضيفة: "وحياة ولادي ما بشرب أنا.. أنا هيك مسكت الكاسة للصورة وأنا عم اضحك للذكرى.. يعني صور تذكارية فقط".

وتابعت: "أنا ماحدا الو عندي إن شربت أو لا.. وإذا بررت رح يطلعوا الناس يحكو عليي أكتر أنو أنا عم بيض صفحتي.. وأنا ماعملت شي وربي بيعلم وشايف وهاد اللي بهمني".

ووصفت الممثلة السورية "خطاب" تعليقات الناس وانتقاداتها على الصورة بـ"قلة الأدب"، مبينة أنها لا تهتم لكلام الناس، وأن من علق على الصورة وعبّر عن غضبه هم من "الناس الفارغة والتي ليس لديها ما تفعله"، بحسب تعبيرها.

صلة القرابة مع ياسر العظمة

وحول صلة القرابة التي تجمعها بالممثل السوري ياسر العظمة، كشفت "خطاب" عن أن "العظمة" يكون صهرها زوج أختها "صباح"، مشيرةً إلى أن شقيقتها صباح لم تُكمل في طريق الفن وأحبت تكوين عائلة.

وأضافت: "صباح بعد ما تزوجت ياسر العظمة اعتزلت التمثيل وتحجّبت بس ما تابت لأنو هي مو عاملة شـي لتتوب ومبسوطين هلق وعندهم أولاد.. الله يسعدهم".

من هي أميرة خطاب؟

أميرة خطاب ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب، ونشأت في عائلة فنية، فهي شقيقة الممثلة فادية خطاب، والممثلة صباح خطاب زوجة الممثل السوري الشهير ياسر العظمة.

دخلت أميرة خطاب عالم التمثيل، عام 2000، عبر مسلسل الخوالي وبعدها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية السورية مثل:" ليالي الصالحية، باب الحارة، أبناء القهر، وجه العدالة.