icon
التغطية الحية

أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن مسلسل مرايا.. ما علاقة ياسر العظمة؟

2023.09.13 | 18:50 دمشق

أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن مسلسل مرايا.. ما علاقة ياسر العظمة؟
أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن مسلسل مرايا.. ما علاقة ياسر العظمة؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية أمل عرفة سبب غيابها عن سلسلة مسلسل "مرايا"، الذي يعد أحد أبرز المسلسلات الكوميدية في سوريا، مشيرة إلى أن كاتب ومخرج المسلسل ياسر العظمة لم يستدعها للعمل رغم أن علاقتهما جيدة وتكن كل الحب والاحترام له.

وأوضحت أمل عرفة خلال إطلالتها مع مجلة "فن وناس"، أن عدم دعوتها من قبل ياسر العظمة والقائمين على "مرايا" هو السبب الرئيسي لعدم مشاركتها فيه، مؤكدة أنها لو دعيت أو تم استدعاؤها لوافقت فوراً وشاركت معه بالمسلسل بكل سرور.

وبيّنت "عرفة" أنها تفتخر بمعرفة ياسر العظمة منذ صغرها وقد حصل ذلك بواسطة أهلها، مؤكدة أنها لا تعرف سبب عدم دعوتها للمشاركة في المسلسل.

وأشادت "عرفة" بذكاء وحنكة "العظمة"، مؤكدة أنه كان سيختار لها مكاناً يناسبها ويلائم قدراتها في حال لو قرر إشراكها في المسلسل.

وتابعت: "من سوء حظي إني ما دعيت للمشاركة في سلسلة مرايا.. كنت بتمنى ينضاف على السيفي تبعي أني اشتغلت مع الأستاذ ياسر العظمة".

مسلسل "مرايا"

مرايا مسلسل سوري ناقد كوميدي متعدد الأجزاء عرض لأول مرة في عام 1982، وهو أحد أشهر المسلسلات السورية الكوميدية، وحقق نجاحاً كبيراً من حيث نسب المشاهدة والمتابعة، كما شارك فيه عدد كبير من أهم الممثلين السوريين.

عَرَضت أجزاء مرايا منذ انطلاقها العشرات من القصص والحكايا بأسلوب كوميدي ناقد ساخر وجميل وتطرقت للعديد من الموضوعات السياسية والاجتماعية والعائلية مما وضع المسلسل على قمة المسلسلات الكوميدية العربية.