icon
التغطية الحية

"أغنية باللهجة العراقية".. أصالة نصري تكشف عن أولى مفاجآت ألبومها الجديد

2024.05.28 | 07:23 دمشق

آخر تحديث: 28.05.2024 | 07:23 دمشق

"أغنية باللهجة العراقية".. أصالة نصري تكشف عن أولى مفاجآت ألبومها الجديد
"أغنية باللهجة العراقية".. أصالة نصري تكشف عن أولى مفاجآت ألبومها الجديد
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

بدأت المطربة السورية أصالة نصري بالترويج لألبومها الغنائي الجديد، حيث كشفت عن قرب طرح أولى أغانيه، وهي أغنية "إنسان" والتي ستكون باللهجة العراقية.

وعبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، شاركت أصالة نصري البوستر الترويجي لأغنيتها الجديدة "إنسان"، والذي ظهرت من خلاله منفردةً ومغمضةً عينيها.

وأرفقت أصالة بالبوستر بياناً من شركة "روتانا" المنتجة للألبوم، جاء فيه: "أول أغنية صولا باللهجة العراقية في ألبومها الجديد، ترقبوا جديد أيقونة الشرق أصالة (إنسان) من الألبوم القادم".

وبحسب ما نشرت شركة "روتانا"، فإن أغنية "إنسان" من كلمات محمد الترك، وألحان كرار شريف، أما التوزيع الموسيقي فسيتولى مهمته علي روني.

وقد أثار إعلان أصالة عن أغنية "إنسان" حماس جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن تشوقهم لسماعها بالذات أن الأغنية باللهجة العراقية، فيما وجه بعضهم الأسئلة عن نوعية باقي أغاني الألبوم، متمنين أن تحقق أصالة خلاله نجاحاً واسعاً.

أغنية "صندوق" لأصالة نصري

ويأتي جديد أصالة نصري في تقديم أغنية عراقية، بعد إطلاقها مطلع العام الجاري 2024، أغنيتها "صندوق" باللهجة السورية، والتي تعاونت بها مع الكاتب السوري رامي كوسا، وألحان وتوزيع يزن الصباغ، وحمل الفيديو كليب توقيع المخرج حسن غدار.

وحصدت أغنية "صندوق" الكثير من الأصداء الإيجابية، من قبل العديد من السوريين الذين حركت بداخلهم مشاعر كثيرة، لا سيما البعيدين عن عوائلهم.