icon
التغطية الحية

أرسنال ومانشستر يونايتد يستهدفان التعاقد مع نجم ريال مدريد

2024.03.21 | 14:13 دمشق

آخر تحديث: 21.03.2024 | 14:13 دمشق

أرسنال ومانشستر يونايتد يستهدفان التعاقد مع نجم ريال مدريد
أرسنال ومانشستر يونايتد يستهدفان التعاقد مع نجم ريال مدريد
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

يسعى ناديا أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيان إلى تعزيز صفوفهما بصورة مبكرة، من خلال ملاحقة نجم ريال مدريد الإسباني بهدف الظفر بخدماته رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن "Fichajes" فإن البرازيلي رودريغو غوس بات هدفاً لأندية الدوري الإنكليزي الممتاز يتقدمها أرسنال ومانشستر يونايتد، في ظل غموض موقفه مع النادي الملكي خلال منافسات الموسم المقبل.

ويتطلع عملاقا إنكلترا إلى التحرك المبكر من أجل التفاوض على صفقة رودريغو غوس البالغ من العمر 23 عاماً، حيث ينظر إليه كواحد من نجوم المستقبل في عالم كرة القدم بالنظر إلى ما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية رائعة.

نجم ريال مدريد هدف أرسنال ومانشستر يونايتد المقبل

يعد رودريغو غوس لاعباً مهماً في صفوف ريال مدريد بتسجيله 13 هدفاً مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، بعد ظهوره في 41 مباراة بمعدل دقائق يصل إلى 2935 دقيقة لعب.

ورغم سجله الرائع، فإن نجم ريال مدريد الشاب اعتاد الظهور بديلاً في مباريات ريال مدريد هذا الموسم، وسط توقعات بتراجع دقائق اللعب التي سيحصل عليها الموسم المقبل.

ويخشى اللاعب البرازيلي من صفقة ريال مدريد المنتظرة، حيث يقترب النادي من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مجاناً عند انتهاء عقده بنهاية الموسم.

ويرى كثيرون أن المنطق يفرض على رودريغو غوس البحث عن فريق آخر، من أجل الحصول على وقت منتظم للعب وضمان البقاء في تشكيلة المنتخب البرازيلي خلال الاستحقاقات المقبلة.

هل يفكر ريال مدريد بالتخلي عن رودريغو؟

من ناحيته، لا يبدو ريال مدريد منفتحاً أمام فكرة بيع رودريغو غوس، حيث أشارت التقارير إلى أن النادي الملكي يرغب في الاحتفاظ بالثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسيوس جونيور، وهو ما يفسر قرار النادي الملكي بمنح مبابي القميص رقم 9، في خطوة تعكس الاحترام الذي يقدمه الميرينغي للاعبه فينيسيوس جونيور.

وتبلغ قيمة رودريغو غوس في سوق الانتقالات الراهن ما يصل إلى 100 مليون يورو، لكن إغراءات الدوري الإنجليزي الممتاز قد ترفع سعره إلى 120 مليون يورو، الأمر الذي قد يجبر ريال مدريد على إعادة التفكير والموافقة على التخلي عن خدماته.

أرقام رودريغو مع ريال مدريد

جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد انضم إلى صفوف "الملكي" عام 2019، ومنذ ذلك الوقت خاض بقميص النادي 206 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 50 هدفاً مع تقديم 40 تمريرة حاسمة بواقع 11.917 دقيقة لعب.

المصدر: winwin