icon
التغطية الحية

أربعة أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

2023.10.02 | 07:34 دمشق

ليفاندوفسكي
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن أنّ عدة أندية سعودية ستحاول مجدّداً، خلال العام 2024، إقناع النجم البولندي في صفوف نادي برشلونة الإسباني روبرت ليفاندوفسكي، بالانضمام إليها، بعد فشلها بذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأفادت صحيفة "سبورت" في تقرير لها، أمس الأحد، أن اسم ليفاندوفسكي - سينتهي عقده مع برشلونة في 2025 - تردّد مؤخراً في غرف ملابس نادي أبها السعودي، الذي يدربه البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش (أُقِيل من تدريب الفريق، أمس، لسوء النتائج).

وأوضحت الصحيفة أنّ ليفاندوفسكي رفض كل العروض التي وصلته من السعودية، الصيف الفائت، وتحديداً من نادي أبها وثلاثة أندية سعودية أُخرى لم تكشف عن هويتها.

وأكّدت الصحيفة أن نادي برشلونة يدرك أنهم سيعودون إلى المعركة، في تموز المقبل، عندما يتبقى لـ"ليفا" عام واحد فقط في عقده، لكن كل شيء سيعتمد على اللاعب.

وأشارت إلى أنّ النجم البولندي يشعر براحة كبيرة في برشلونة، فهو لا يريد الانتقال إلى أي فريق آخر، خاصةً أنه اتخذ خطوة حاسمة في مشواره عندما ترك بايرن ميونخ الألماني من أجل المجيء إلى برشلونة للعب والعيش فيها أيضاً.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن ليفاندوفسكي (35 عاماً) يمر بمرحلة جيدة مع برشلونة رغم عدم انتظامه في التسجيل، خلال الموسم الحالي، حيث وقّع 6 أهداف في 8 جولات بالدوري الإسباني، فإن استعداده البدني هائل جداً وبإمكانه اللعب لمواسم أخرى على أعلى المستويات.

ولم تستبعد الصحيفة إمكانية تمديد عقد اللاعب لموسم آخر، اعتماداً على أدائه ورغبته في الاستمرار على أعلى مستوى، كذلك بقائه ضمن أركان مشروع فريق برشلونة، بعدما نجح في أول مواسمه بقيادة الفريق لاستعادة لقب "الليغا"، الذي غاب عن خزائن النادي الكتالوني منذ 2019.