أحد أبطال "قيامة أرطغرل" يزور مدينة الباب شرق حلب (فيديو)

تاريخ النشر: 23.09.2018 | 20:09 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

زار الممثل التركي "جلال آل" (أحد أبطال المسلسل الشهير "قيامة أرطغرل")، أمس السبت، مدينة الباب شرق حلب، وذلك برفقة وفد مِن "مؤسسة تيكدان التعليمية" ومنتج المسلسل "كمال تكدان".

وحسب وكالة "الأناضول" التركية، شارك "آل" المعروف باسم "عبد الرحمن ألب" في مسلسل "قيامة أرطغرل"، بحفل ختان جماعي لـ 70 طفلا في مدينة الباب، ووزع مع الوفد المرافق هدايا مختلفة على الأطفال.

وزار الوفد أيضاً "الجمعية التركمانية" في بلدة قباسين التابعة لمدينة الباب، وصرّح منتج المسلسل "تيكدان" خلال زيارته قائلاً "نحن اليوم مع إخوتنا السوريين الذين انفصلوا عنا قبل سنين"، مضيفاً "إخوتنا السوريون هنا بحاجة لمساعدة الخيرين من الأتراك".

وقال الممثل "آل"، إن "الشعب التركي سيواصل المشاركة في هذه الفعاليات الرائعة، ويهدف من خلالها إحقاق الحق والعدالة لهذه المنطقة"، لافتاً بالنسبة لـ مسلسل "قيامة أرطغرل"، أنه تجاوز في تأثيره تأثير أي مسلسل عادي.

نجم "قيامة أرطغرل" يزور مدينة الباب شرقي حلب (الأناضول)
نجم "قيامة أرطغرل" يزور مدينة الباب شرقي حلب (الأناضول)

يشار إلى أنّ هذه الزيارة لا تعد الأولى لـ الممثل التركي (جلال آل)، فقد زار سابقاً مدينة جرابلس وبلدة الراعي الحدوديتين، وشارك في العديد من الفعاليات الإنسانية في ريف حلب التي سبق وزارها أيضاً الممثل التركي جيم أوتشان (المعروف باسم علي يار) في مسلسل "أرطغرل"، وذلك بهدف تصوير فيلم "درعا من أجل شقيقي" بدعم من وزارة الثقافة والسياحة التركية.

مقالات مقترحة
تخصيص مستشفى الطوارئ بمدينة الفيحاء بدمشق مركزاً للقاح كورونا
"كورونا" يفتك بصحفيي الهند.. وفيات بالعشرات ونفوس مدمرة
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا