icon
التغطية الحية

أتلتيك بيلباو بطل كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة

2021.01.18 | 13:02 دمشق

000_8yy7ht.jpg
تتويج أتلتيك بيلباو بكأس السوبر - (إنترنت)
إسطنبول ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

توج فريق "أتلتيك بيلباو" بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد فوزه، أمس الأحد، على برشلونة بـ 3 أهداف مقابل هدفين في النهائي الذي جمعهما على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وافتتح نجم برشلونة الفرنسي " أنطوان غريزمان" التسجيل في الدقيقة 40 من بداية المباراة، ليعادل النتيجة "بيلباو" بعد دقيقتين عن طريق لاعبه "أوسكار دي ماركوس"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل لكلا الفريقين.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 77 من عمر المباراة عبر تسجيله الهدف الثاني الذي حمل توقيع "غريزمان"، ليتمكن "أسيير فيلاليبري" من معادلة النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ليحتكما لوقتين إضافيين، حيث سجل "أتلتيك بيلباو" هدف التقدم عبر لاعبه "إينياكي ويليامز" في الدقيقة الـ 3 من زمن الشوط الإضافي الأول بتسديدة قوية.

اقرأ أيضاً: رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخ كرة القدم

اقرأ أيضاً: الجمهور يهتف "شبيحة".. ضرب حكم مباراة بالدوري السوري (فيديو)

وطرد نجم برشلونة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الإضافي الثاني، لارتكابه خطأ في حق اللاعب "أسيير فياليبري"، وذلك بعد الرجوع لتقنية " var" حيث تأكد ضربه لـ " فياليبري" دون وجود كرة.

لينهي برشلونة المباراة بـ 10 لاعبين، ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز فريق "أتلتيك بيلباو" وتحقيقه ثالث ألقابه في مسابقة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخة.