icon
التغطية الحية

أبطال أوروبا.. البافاري يسحق برشلونة بثنائية نظيفة

2022.09.14 | 13:08 دمشق

0
إسطنبول - حسام صفصف
+A
حجم الخط
-A

حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزاً صعباً على نظيره برشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا 2022-23.

على ملعب آليانز أرينا بميونيخ استضاف البافاري ضيفه العريق نادي برشلونة وسط حضور جماهيري كبير بقيادة الحكم الدولي الهولندي داني مكيلي.

بدأ الشوط الأول بأداء لافت من قبل الضيوف وكانت لهم محاولات عدة للتسديد بمرمى نوير حارس بايرن ميونخ للسيطرة على مجريات اللعب إلا أن الحارس البافاري كان في المرصاد، رغم كثافة التهديد من لاعبي برشلونة لتسجيل الهدف الأول.

أضاع لاعبو برشلونة فرصاً كثيرة أمام مرمى الخصم طوال 90 دقيقة، مع ذلك هدد برشلونة الحارس نوير 18 مرة، في حين أن بيدري أهدر 3 فرص للتسجيل كما البولندي روبرت ليفاندوفسكي 3 مرات أيضاً، ليغتنم البافاري الفرصة ويحسم المباراة خلال 4 دقائق فقط.

بعد مرور 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني سجل للبافاري هدفه الأول الفرنسي لوكاس هيرنانديز في الدقيقة الـ50، ليوقع على هدف المباراة الثاني و الأخير للبايرن الألماني ليروي ساني في الدقيقة الـ54 من عمر المواجهة.

في المباراة، عزز بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، بينما بقي برشلونة بـ3 نقاط في المركز الثاني مناصفةً مع إنتر ميلان الذي يمتلك الرصيد نفشه.

في حين، تذيَّل فيكتوريا بلزن المجموعة من دون نقاطٍ بعد هزيمتين متتاليتين، بحسب موقع winwin