icon
التغطية الحية

نابولي يسحق ضيفه ليفربول بـ 4 أهداف لهدف

2022.09.08 | 14:48 دمشق

0
محمد صلاح نجم ليفربول بعد لقاء نابولي الإيطالي- دوري أبطال أوروبا -(إنترنت)
+A
حجم الخط
-A

اكتسح نادي نابولي الإيطالي، الليلة الماضية، ضيفه صاحب الاسم العريق نادي "ليفربول" الإنجليزي، برباعية ثقيلة ضمن منافسات المجموعة الأولى من "دوري أبطال أوروبا" 2022-2023.

على أرض ملعب "سان باولو " وقيادة الحكم الدولي "كارلوس ديل سيرو غراندي" استقبل نادي نابولي ضيفه وسط جمهور كبير قرابة 52 ألف متفرج.

مراسم استقبال الضيف لم يبق ذكرها طويلاً، محاولات متكررة نفذها لاعبو نابولي مع بداية الدقائق الأولى باءت بالفشل، لهز شباك "أليسون" حارس مرمى "الريدز"، قبل أن يعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء إثر لمسة يد على جايمس ميلنر، وقع بها بيوتر زيلينسكي هدفه الأول معلناً تقدم نابولي في الدقيقة الـ 5 من الشوط الأول.

غياب السيطرة بين لاعبي الريدز وعدم تقليص الفارق أعطى الفرصة لنابولي مجدداً محاولة تعزيز الفارق في الدقيقة الــ 18 من ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة على المدافع فيرجي فان دايك، تقدم لتنفيذها النيجيري فيكتور أوسيمين طامحاً بتعزيز الفارق، تصدى لها البرازيلي أليسون بيكر ببراعة.

محاولات ليفربول "الخجولة" لتقليص الفارق أو تغيير مجرى المباراة، تلقت الرد من الكاميروني أندريه أنجوسيا بهدفٍ في الدقيقة الـ 31، ليعود الأرجنتيني "جيوفاني سيمون ني" وقبل نهاية الشوط الأول تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44.

انطلق الشوط الثاني وجمهور ليفربول ينتظر على أمل عودة ناديه وتقليص الفارق، لكن  زيلينسكي أنهى أحلام الريدز بهدفه الثاني في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني (47) والرابع لنابولي، ليختتم اللقاء بهدف تقليص الفارق للريدز عن طريق الكولومبي لويس دياز.

ترتيب المجموعة A 

11

المصدر: winwin