آمال ماهر تطمئن جمهورها وتبرر اختفاءها بإصابتها بكورونا | فيديو

آمال ماهر تطمئن جمهورها وتبرر اختفاءها بإصابتها بكورونا | فيديو

آمال ماهر
المغنية المصرية آمال ماهر (وسائل التواصل الاجتماعي)

تاريخ النشر: 30.06.2022 | 12:00 دمشق

إسطنبول - متابعات

ظهرت المغنية المصرية، آمال ماهر في فيديو بثته على وسائل التواصل الاجتماعي حسم الجدل بشأن غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

وطمأنت المغنية "ماهر" جمهورها في الفيديو مؤكدة أنها وأسرتها "بخير" وقالت إن سبب غيابها في الفترة الأخيرة يعود إلى "إصابتها بفيروس كورونا" الذي قالت إنها تعافت منه.

وحسم ظهور آمال ماهر في هذا التوقيت الشائعات التي خرجت في الأيام الماضية حول "حبسها وتعذيبها ومنع الطعام ووسائل الاتصالات عنها".

 

 

يذكر أن آمال ماهر كانت قد تزوجت رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل شيخ، ثم انفصل عنها حتى غابت عن الأنظار تماما وهو ما جعل البعض يروج لفكرة أنه متورط في هذا الأمر، وذلك بعد إغلاق قناتها الرسمية على يوتيوب وصفحتها الرسمية قبل أن تعود بالتزامن مع حالة الجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية .

 

 

ولمع نجم آمال ماهر قبل سنوات طويلة بسبب طريقة أدائها التي عدها كثيرون تمثل نسخة محدثة من أداء "كوكب الشرق" أم كلثوم، وسرعان ما حصلت على رصيد ضخم من الشهرة، وتتابعت نجاحاتها عبر العديد من الأعمال الغنائية العاطفية والوطنية أيضا.

يذكر أن آخر ألبومات الفنانة آمال ماهر كان بعنوان "أصل الإحساس"، وكان آخر أعمالها الغنائية أغنية "اللي قادرة" وكانت الأغنية الدعائية لمسلسل "ليه لأ".

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار