4 إصابات جديدة بكورونا في مناطق "الإدارة الذاتية"

 تلفزيون سوريا ـ متابعات

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد اليوم في مناطق "الإدارة الذاتية" بشمال شرقي سوريا إلى 45 حالة بعد اكتشاف 4 إصابات جديدة.
وقال جوان مصطفى الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية إنه تم اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بكوفيد 19 في مناطق سيطرتهم.
وأوضح مصطفى في منشور على صفحة الإدارة الذاتية في فيسبوك توزع الحالات، إذ إن هناك حالتين في تل رفعت وحالة في كفر نايا والحالة الرابعة في احرص.


وسبق أن اعلنت هيئة الصحة في "الإدارة الذاتية" صباح أمس الأربعاء، عن 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق سيطرتها شمال شرقي سوريا ووفاة رجل .
كما أعلن المجلس المدني في الرقة التابع "للإدارة الذاتية" شمال شرقي سوريا الجمعة 31 تموز الفائت، عن فرض حظر صحي في مناطق سيطرته في المحافظة لمدة 14 يوماً ابتداءً من اليوم، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وأوضح المجلس في تعميم بأنه وفقاً لقرار الإدارة الذاتية فسيتم تطبيق الحظر الصحي في جميع مناطق مجلس الرقة المدني ولمدة 14 يوماً ابتداءً من تاريخ صدور التعميم.
وشدد التعميم على إغلاق جميع مداخل ومخارج الحدود الإدارية لمجلس الرقة المدني، ومداخل ومخارج المدينة باستثناء الحالات الإسعافية والحركة التجارية بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

مقالات مقترحة
نائب برلمان النظام.. بشّر أمس بزيادة الرواتب وتنصّل اليوم
أزمة الخبز في سوريا.. عقوبة للسوريين وتمرير للصفقات
وزارة تجارة النظام تطبّق آلية جديدة لتوزيع المواد التموينية
حالة وفاة و ٤٨ إصابة جديدة في مناطق سيطرة "قسد"
كورونا.. أول وفاة و240 إصابة في مخيمات اللاجئين باليونان
4 وفيات و34 إصابة بفيروس كورونا في مناطق نظام الأسد