icon
التغطية الحية

يوم الزفاف.. أم تكتشف أن عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منذ سنوات

2021.04.06 | 16:07 دمشق

عرس
الصين.. أم تكتشف أنّ عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاماً (Sputnik)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اكتشفت سيدة في مقاطعة "جيانجسو" الصينية عند حضورها حفل زفاف ابنها الوحيد، أنّ العروس هي ابنتها المفقودة، منذ 20 عاماً.

وحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية فإنّ السيدة الصينية اكتشفت خلال حفل زفاف ابنها المُقام في مدينة "سوتشو" بأنّ العروس هي ابنتها المفقودة، وذلك مِن خلال ملاحظة "وحمة" في يديها، ولدت الفتاة بها.

وذكرت العديد مِن التقارير الصادرة عن وسائل إعلام صينية أن السيدة توجّهت نحو والدي العروس وسألتهما بشكل مباشر هل العروس ابنتهما البيولوجية أم تبنياها منذ أكثر من 20 عاماً؟

وشعر والدا العروس بالصدمة لأنهما كانا يُبقيان هذا الأمر سرّاً عن الجميع، ولكنهما كشفا أنهما عثرا عليها على جانب الطريق، وقرّرا أخذها وتربيتها منذ ذلك الحين.

وفور كشف الحقيقة أجهشت العروس في البكاء الشديد للقائها والدتها بعد هذه السنوات الطويلة، وأعربت عن سعادتها لتعرّفها على والدتها البيولوجية، حيث كانت يائسة في العثور على أسرتها الأصلية يوماً ما.

 


وقالت العروس إنّ هذا اليوم هو الأسعد بالنسبة إليها أكثر من حفل الزفاف نفسه، فهي بحثت بنفسها لسنوات عديدة، ولكنها لم تتمكن من الوصول لأي معلومة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" أنّه بالرغم من "اندلاع هذه الدراما العائلية فلم يتم إلغاء حفل الزفاف لأنّ العريس نجل السيدة هو ابنها بـ(التبنّي)، وبذلك فهو ليس شقيق العروس ويستطيع الزواج منها".

السيّدة لجأت للتبنّي - وفق قولها - بعد أن بحثت عن ابنتها وفقدت الأمل في العثور عليها، ولم تُعرف الظروف التي أدّت لابتعاد هذه السيدة عن ابنتها، ولا عن ملابسات تركها لها، ثم معاودة البحث عنها.