icon
التغطية الحية

وفاة 3 أشقاء سوريين في حريق بولاية كهرمان مرعش التركية | فيديو

2023.01.22 | 09:48 دمشق

حريق في منزل بمرعش يخلف 3 ضحايا سوريين (الأناضول)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي 3 أشقاء سوريين، مساء السبت، في حريق اندلع بالمنزل الذي يقطنونه بمنطقة "دولقادرأوغلو" بولاية كهرمان مرعش جنوبي تركيا.

وقالت وكالة الأناضول التركية إن ثلاثة أشقاء سوريين (أطفال) توفوا نتيجة حريق في منزل بمنطقة Dulkadiroğlu في كهرمان مرعش، ولم يتم تحديد سبب اندلاع الحريق.

وأشارت الوكالة إلى أن والد الأطفال متوفٍ، وأن الأم لم تكن في المنزل وقت الحريق، في حين فتحت السلطات تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث.

 


وخلال الأسبوع الماضي، توفي لاجئون سوريون، في حوادث متفرقة بعدة مدن تركية، بينهم امرأة وطفلاها قضوا في حريق بمنزلهم.

وقالت صفحة "كوزال" المتخصصة بأخبار السوريين في تركيا، إن الشاب السوري مصطفى عبيدات (25 عاما)، توفي من جراء حادث اصطدام دراجة كهربائية كان يقودها بسيارة على أحد الطرق العامة في منطقة إينغول بولاية بورصة.

كما توفي الشاب السوري مدحت العلي (19 عاما) من جراء حادث اصطدام مروّع لدراجة نارية كان يقودها، بسيارة أجرة مساء الأمس في ولاية إسكي شهير.

وفاة أم وأطفالها في أيدن

وفي ولاية أيدن جنوب غربي تركيا، توفيت أم وطفلاها (3 - 5 سنوات) من جراء حريق اندلع في منزلها سببه المدفأة وذلك في منطقة كاراجاسو، بحسب ما نقلته "كوزال".

والأسبوع الماضي، قتل 3 سوريين بحوادث متفرقة في تركيا، أحدهم قضى بطعنة سكين واثنان تعرضا لإطلاق نار مباشر.

ونعى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية الشاب ثامر مد الله الخيري، الذي ينحدر من مدينة صبيخان في دير الزور، بعد أن قُتل طعناً من قبل لص حاول سرقة منزله في ولاية أورفا التركية.

وفي غازي عنتاب، قتل الشاب السوري محمود أحمد الخطيب إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في منطقة يدي تبة.

وبحسب النعي، يعمل الحاتم في تجارة قطع السيارات وهو أب لأربعة أطفال ومقيم في مدينة قونية.

كذلك قضى شاب سوري آخر، خلال الفترة ذاتها، يدعى صالح داوود في مدينة ديار بكر جنوب شرقي تركيا من جراء حادث سير.

وكان شاب سوري يدعى سمير جاويش (19 عاماً) قد قتل على يد مجهولين في مدينة إزمير التركية بعد تعرضه لعدة طعنات من قبل شخص أو عدة أشخاص.