icon
التغطية الحية

وفاة لاعب كمال الأجسام والمؤثر الألماني يو هانس ليندنر عن 30 عاماً.. ما السبب؟

2023.07.02 | 15:20 دمشق

لاعب كمال الأجسام جو ليندر
لاعب كمال الأجسام والمؤثر الألماني جو ليندنر ـ إنستغرام
تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

توفي لاعب كمال الأجسام والمؤثر الألماني جو ليندنر عن 30 عاماً، السبت، بسبب تمدد مفاجئ في الأوعية الدموية.

"لقد كانت لحظات مليئة بالحب والحنان والتي انتهت بشكل مفاجئ من الآن فصاعدا. تصف نيشا  صديقة مدرب اللياقة البدنية الألماني الناجح يوهانس "جو" ليندنر ، والمعروف باسم "Joesthetics"، دقائقه الأخيرة بشكل مؤثر للغاية. بحسب صحيفة بيلد الألمانية.

وتابعت"بالأمس مات بسبب تمدد الأوعية الدموية.. كنت معه.. وضع قلادة حول رقبتي صنعها لي.. بعد ذلك استلقينا واحتضننا. انتظرنا بعض الوقت لمقابلة نويل في صالة الألعاب الرياضية الساعة 4 مساءً.. كان بين ذراعي.. ثم حدث كل شيء بسرعة كبيرة.. كان يعاني من آلام في الرقبة لمدة ثلاثة أيام لم نأخذ الأمر على محمل الجد.. حتى فوات الأوان ".

كان Jo Lindner يبلغ من العمر 30 عاما فقط، تابعه الملايين من المعجبين على Instagram وYouTube.

عاش خبير اللياقة البدنية في تايلاند وكان نجما هناك وفي الولايات المتحدة الأميركية على وجه الخصوص.

وفاة لاعبين محترفين

اشتهر Jo Lindner بتحريك خيوط عضلات الصدر الفردية بطريقة تحاكي حركة الموجة. وتقول صحيفة بيلد الألمانية إن السبب الرئيسي الذي جعله غير معروف جيدا في ألمانيا، على الرغم من انتشاره الهائل على وسائل التواصل الاجتماعي، هو أنه كان ينشر بالكامل باللغة الإنجليزية منذ بداية حسابه عام 2014.

يذكر أن بطل رياضة كمال الأجسام والفائز ببطولة "أرنولد كلاسيك 2017" الأميركي سيدريك ماكميلان، توفي، عن عمر ناهز 44 عاما إثر أزمة قلبية وهو يتدرب على جهاز المشي، العام الماضي.

وعام 2017، توفي لاعب كمال الأجسام المحترف ريتش بيانا، عن عمر يناهز 46 عاماً، والذى تابع منشوراته عن الرياضة والتغذية أكثر من 1.2 مليون متابع على إنستغرام.