وفاة شاب سوري إثر سقوط كابل كهربائي في غازي عنتاب التركية

تاريخ النشر: 20.01.2021 | 15:51 دمشق

إسطنبول - متابعات

توفي، يوم أمس الثلاثاء، المواطن السوري، يوسف صالح، إثر انقطاع كابل كهربائي وسقوطه عليه، وذلك في ولاية غازي عنتاب التركية، ليؤدي إلى إصابته بجروح خطيرة، فارق على إثرها الحياة فور وصوله إلى المستشفى.

وقع الحادث عندما كان الصالح، البالغ من العمر 32 عاماً، يسير في منطقة "كارشياكا". وانقطع كابل من الشبكة الكهربائية وسقط عليه، مؤدياً إلى صعقه، لتسارع الفرق الطبية فور وصولها لإنقاذه ونقله إلى المستشفى، ليفارق الحياة رغم جميع محاولات التدخل الطبية، وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث، وفقاً لما أوردته صحيفة "حرييت" التركية.

وقال موقع "memohaber" التركي إن الكابل الكهربائي كان مقطوعاً منذ صباح الثلاثاء، ومتدلٍ على الأرض، وحاول المواطنون حماية المكان ريثما تصل الفرق الكهربائية المختصة، إلا أنّ الشاب لم ينتبه إلى وجود الكابل المقطوع، الذي لامس كتفه وصعقه، مودياً بحياته.

اقرأ أيضاً: وفاة طفلين سوريين إثر حريق شب بمنزلهما في مدينة نيزب التركية

وشهدت ولاية غازي عنتاب التركية، في الأيام الأخيرة، حوادث عديدة كان ضحاياها من السوريين، وآخرها وفاة  طفلين سوريين، أمس الثلاثاء، إثر احتراق منزلهما في مدينة نيزب التابعة للولاية.

وقالت وسائل إعلام تركية إن حريقاً، غير معروف الأسباب، اندلع في منزل بالطابق الأرضي بحي الاستقلال بالمدينة، ما أسفر عن وفاة طفلين شقيقين، أحدهما يدعى أحمد، يبلغ عاماً ونصف العام، والآخر يدعى عبد الرحمن، بعمر الرابعة.

وفي حادث آخر، توفيت سيدة سورية وأصيب 3 من أفراد عائلتها، يوم الإثنين الماضي، إثر انهيار منزل مهجور كان تقيم فيه العائلة بمنطقة "شيمشك"، في ذات الولاية.
 

اقرأ أيضاً: تركيا.. انهيار منزل على عائلة سورية ووفاة الأم | فيديو

اقرأ أيضاً: حريق في منطقة إسنلر بإسطنبول يودي بحياة طفلين سوريين | فيديو

 

مقالات مقترحة
روسيا تنفي علاقتها بنشر معلومات مضللة حول لقاحات كورونا الغربية
إصابة واحدة و80 حالة شفاء من فيروس كورونا شمال غربي سوريا
كورونا.. 5 وفيات و56 إصابة جديدة في مناطق سيطرة "النظام"