icon
التغطية الحية

والدة حكيمي: قلبي يخبرني أن ابني بريء وأقسم لي بذلك

2023.03.06 | 15:43 دمشق

المغربي الدولي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان ووالدته في بطولة كأس العالم قطر2023
المغربي الدولي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان ووالدته سعدة موح في بطولة كأس العالم قطر 2022
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت سعدة موح، والدة النجم الدولي المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، براءة نجلها من تهمة الاغتصاب، التي وجهت له من قِبل فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما.

ونشرت صحيفة "moroccoworldnews" المغربية، حديث والدة أشرف حكيمي، والتي قالت إن المحامية المكلفة بالدفاع عن ابنها طلبت من العائلة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية، حفاظًا على سرية التحقيقات".

والدة أشرف حكيمي: قلبي يخبرني أن ابني بريء 

وتابعت والدة أشرف حكيمي سعدة موح في حديث نقلته الصحيفة المغربية، قائلة: "قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أنّ العالم بأسره يشهد له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له".

وقالت والدة حكيمي إنّها تحدثت مع أشرف بعد الاتهام: "نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء"، متسائلة: "كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات".

ومن جهته أكدت فاني كولين، محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي، أن موكلها ينفي بشدة التهم الموجهة إليه، وذلك بعد بلاغ تقدمت به امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، تتهم فيه حكيمي باغتصابها في منزل اللاعب أواخر فبراير/ شباط الماضي.

وواصلت فاني حديثها: "المرأة التي تزعم تعرضها للاغتصاب، ترفض تقديم شكوى والخضوع لأي فحص طبي أو نفسي يدعم أو يكذّب ادعاءاتها"، مؤكدةً أن "المغربي أشرف حكيمي يتعرض لمحاولة ابتزاز في هذه القضية".

اتهام أشرف حكيمي بقضية اغتصاب

وأواخر الشهر الماضي (شباط) أثارت تقارير إعلامية صدمة عشاق المستديرة حول أن نجم منتخب المغرب ومدافع باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، متهم بقضية اغتصاب.

وبحسب صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، فإن فتاة فرنسية زعمت تعرضها للاغتصاب من حكيمي، نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت وكالة "فرانس برس" إن مكتب المدعي العام في نانتير (إحدى الضواحي الغربية لباريس) بدأ التحقيق في القضية ضد النجم المغربي ونجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وقالت الفتاة في شهادتها، بأنها توجهت إلى منزل حكيمي وتمكنت من المغادرة قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة؛ مشيرة إلى تعرضها لمحاولة اعتداء من حكيمي على الرغم من رفضها مراراً.

ورفضت الفتاة التقدم بشكوى ضد حكيمي، البالغ من العمر 24 عاماً، لكنّ النيابة الفرنسية باتت مصممة على فتح تحقيق بالأمر، بانتظار خضوع حكيمي للتحقيق من أجل الحصول على أقواله.

المصدر : winwin