icon
التغطية الحية

هيفاء وهبي تعلق على الجدل الذي أثير حول صورها في السعودية |فيديو

2022.11.01 | 19:04 دمشق

هيفاء
المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في الرياض (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

علقت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لأول مرة على الجدل الذي أثير حول صورها التي انتشرت قبل أيام خلال مؤتمر صحفي في السعودية قُبيل إحيائها حفلاً غنائياً في موسم الرياض.

وفي مداخلة هاتفية عبر قناة (MBC مصر) مساء أمس الإثنين، قالت هيفاء وهبي رداً على سؤال الإعلامي المصري عمرو أديب بشأن الجدل وتنمر بعض الأشخاص على صورها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن "هذه الموضوعات لا تستوقفني، ومثل هذا الأمر من الممكن أن يحصل مع أي أحد".

وأضافت: "الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة، وهذه هي هيفاء فنياً وشكلاً، ولن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة، أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم، ومن الطبيعي أن يخرج البعض بهذه الحركات لأنني في حدث فني كبير أحسد عليه".

وأكدت المطربة اللبنانية أنها "لا تزال مستهدفة، وأن كل ناجح يتعرض باستمرار لحملات هدفها تشويه صورته أمام الناس". معتبرةً أن "ظهورها على المسرح هو الرد على هذه الحملات".

صور هيفاء وهبي في السعودية تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام صوراً وتسجيلات مصورة للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي خلال حضورها مؤتمراً صحفياً في السعودية قُبيل إحيائها حفلاً غنائياً هو الأول لها في البلاد.

وأثارت الصور جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت وهبي في المؤتمر الصحفي بشكل يختلف عن شكلها المألوف الذي اعتاد جمهورها على رؤيته.

ولاقت الصور المتداولة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور المطربة اللبنانية، الذي أبدى اندهاشه من تغير ملامحها، وخاصة بعد انتشار صور حفلها الذي أعقب المؤتمر الصحفي في العاصمة الرياض، والتي ظهرت فيها بشكلها المعتاد سابقاً.