هل ألغي الجزء الثاني لمسلسل كسر عضم؟.. رشا شربتجي توضح

تاريخ النشر: 12.05.2022 | 14:04 دمشق

آخر تحديث: 12.05.2022 | 15:58 دمشق

إسطنبول - متابعات

حسمت المخرجة السورية ​رشا شربتجي​، الجدل حول الأنباء التي تتحدث عن إنجاز جزء ثان لمسلسل "كسر عضم"، الذي عُرض في رمضان 2022.

وقالت شربتجي عبر صفحتها الرسمية في فيس بوك، أمس الأربعاء، "ارتأينا أخيراً أن نعمل على مشروع آخر جديد بدلاً من صنع جزء آخر من مسلسل (كسر عضم) كيلا نقع في فخ التكرار وبحثاً عن مواضيع متجددة".

وكان موقع (البعث ميديا) التابع للنظام أفاد قبل أيام أنه "علم أن القائمين على كسر عضم، كانوا قد صوروا 38 حلقة، ولم تعرض سوى 33 فقط، وأنهي المسلسل"، مشيراً إلى احتمالية اتجاه صناع العمل إلى إضافة حلقات أخرى وبالتالي إنتاج جزء ثان من المسلسل.

وعرض مسلسل "كسر عضم" الذي كثر الجدل حوله خلال شهر رمضان 2022، وهو من تأليف وسيناريو وحوار علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي. وكان متصدراً الأعمال الدرامية خلال العام الحالي.

وتعرض المسلسل وهو من إنتاج شركة "كلاكيت" لانتقادات واسعة ومشادات واتهامات بسرقة نصه، حيث قال الكاتب السوري فؤاد حميرة إن نص العمل يعود له وكان قدمه لشركة "بانة" التي باعته بدورها لشركة "كلاكيت" من دون أن تذكر أنه فكرة فؤاد حميرة أو يُنسب إليه.

جدل مستمر حول كسر عضم

وفي وقت سابق، انتقد المتابعون الحلقة السادسة من مسلسل "كسر عضم"، بسبب مشهد اعتبروه يبرر "التحرش" ويلقي اللوم على لباس المرأة.

ويجمع المشهد خالد القيش الذي يلعب دور رائد في الشرطة ونادين تحسين بيك وراما زين الدين، عقب حادثة تحرش تعرضت لها الأخيرة في أحد الشوارع.

 

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار
بينها سوريا وتركيا.. لهذا السبب منعت السعودية مواطنيها من السفر إلى 16 دولة
بسبب نظرة.. السلطات التركية ترحل 14 سورياً تشاجروا فيما بينهم
المملكة المتحدة ترفع القيود عن تصدير الصناعات الدفاعية التركية
مرسوم العفو.. النظام يفرج عن 476 شخصاً من أصل 132 ألف معتقل
اعتقالات تطول المنتظرين تحت "جسر الرئيس" بدمشق
كم بلغ عدد المعتقلين المفرج عنهم من سجن صيدنايا بمرسوم "العفو"؟