icon
التغطية الحية

هاني شاكر يكشف عن موعد لإقامة حفل جديد في سوريا |فيديو

2023.01.03 | 20:42 دمشق

هاني شاكر في سوريا
الفنان المصري هاني شاكر (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف الفنان المصري هاني شاكر خلال وجوده في لبنان بمناسبة رأس السنة الميلادية، عن موعد قريب لإقامة حفل جديد في سوريا.

وقال شاكر خلال لقاء عبر قناة (لنا) إن "الإقبال الكبير على حفله الذي أقامه في سوريا، شجعه على أن يكون موجوداً في كل فرصة تتاح له".

وأضاف أن هناك "لقاء قريباً جداً على عيد الحب في سوريا وسيتم الترتيب لحفلات أخرى خلال سنة 2023". من دون ذكر تفاصيل أخرى عن مكان الحفل.

حفل هاني شاكر في سوريا

وفي 15 أيلول الفائت أقام الفنان المصري هاني شاكر حفلاً غنائياً على خشبة مسرح "دار الأوبرا" بالعاصمة السورية دمشق، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من 15 عاماً.

وكانت صحيفة "الوطن" المقربة من النظام قد نشرت مقطعاً مصوراً يظهر التدافع والازدحام وحالات الإغماء لبعض الراغبين في شراء تذكرة دخول حفلة هاني شاكر.

وعلّق شاكر حينئذ على مشاهد الشجار والتدافع وحالات الإغماء نتيجة الإقبال الشديد على شراء تذاكر حفلته بالقول: "ده بيديني دفعة أن لا يأس رغم الموجات والحاجات الغريبة، ولكن ستظل نشاز وسط الحياة الغنائية الفنية ولكن ما يحدث يعني أنه لا يصح إلا الصحيح".

وأضاف في اتصال هاتفي مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي مقدمة برنامج "كلمة أخيرة" على قناة (ON): "رغم سعادتي بالحفاوة ولكن قلبي بيوجعني على مشاهد الازدحام والخناقات. وأتمنى أعمل 10 حفلات علشان الناس ماتتخانقش مع بعضها.. عاوز كل الناس تشوفني وتنبسط وماتضيعش فرصة عليهم لمشاهدتي" بحسب تعبيره.