هاني شاكر ومروان خوري يقيمان حفلاً فنياً في دمشق.. كم بلغ سعر التذكرة؟

هاني شاكر ومروان خوري يقيمان حفلاً فنياً في دمشق.. كم بلغ سعر التذكرة؟

مروان خوري وهاني شاكر (إنترنت)
مروان خوري وهاني شاكر (إنترنت)

تاريخ النشر: 23.01.2023 | 16:35 دمشق

آخر تحديث: 25.01.2023 | 10:14 دمشق

إسطنبول - متابعات

يحيي المطربان المصري هاني شاكر واللبناني مروان خوري حفلين فنيين في العاصمة دمشق، في النصف الأول من شهر شباط المقبل.

وقالت صحيفة الوطن المقربة من النظام: إن هاني شاكر سيُحيي حفلاً فنياً بتاريخ 13 شباط المقبل في فندق الداما روز بدمشق، وستكون أسعار التذاكر ما بين 450 و 750 ألف ليرة سورية.

بدوره، أعلن المطرب اللبناني مروان خوري على فيس بوك إقامة حفل فني في 14 من شباط المقبل في الفندق نفسه، في حين ذكرت "الوطن" أن أسعار حفل خوري ستكون بين  350 و 650 ألف ليرة.

وكان هاني شاكر  قد تحدث خلال وجوده في لبنان بمناسبة رأس السنة الميلادية، عن موعد قريب لإقامة حفل جديد في سوريا.

وقال في لقاء عبر قناة "لنا" إن "الإقبال الكبير على حفله الذي أقامه في سوريا، شجعه على أن يكون موجوداً في كل فرصة تتاح له"، مضيفاً أن هناك "لقاء قريباً جداً على عيد الحب في سوريا وسيتم الترتيب لحفلات أخرى خلال سنة 2023". 

وفي 15 أيلول الفائت أقام الفنان المصري هاني شاكر حفلاً غنائياً على خشبة مسرح "دار الأوبرا" بالعاصمة السورية دمشق، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من 15 عاماً.

بسبب الزحام حفلة ثانية لـ هاني شاكر

وكانت دار الأوبرا في دمشق أعلنت عن إقامة حفل آخر للفنان المصري هاني شاكر، وذلك بعد حالة الفوضى وتجمهر المئات لشراء تذاكر الحفل التي تتراوح بين ألفين و 5 آلاف ليرة سورية.

وقالت دار الأوبرا عبر صفحتها الرسمية في "فيس بوك": "نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن عن إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 أيلول 2022".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار