icon
التغطية الحية

ناصر خليفي يكشف عن مصير أشرف حكيمي مع سان جيرمان

2023.05.13 | 16:06 دمشق

.
ناصر الخليفي رئيس شبكة بي إن سبورت ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيس رابطة الأندية الأوربية
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قالت تقارير إعلامية، إن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في الإبقاء على المدافع المغربي أشرف حكيمي في صفوف النادي الفرنسي الموسم المقبل، وعدم عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن حكيمي ما زال يحظى بثقة مجلس إدارة باريس سان جيرمان الكاملة، يتقدمهم الرئيس الخليفي، والذي يرغب في إعادة بناء صفوف الفريق الموسم المقبل بوجود المدافع المغربي.

ويخطط الخليفي إلى إعادة تحسين البيئة المحيطة بحكيمي والمساعدة في حل كافة مشاكله الراهنة، لكنه يرفض في الوقت ذاته التفريط بالمدافع المغربي الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادماً من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو قبل عامين.

وكانت مصادر صحفية سابقة قد أكدت أن حكيمي يعد واحداً من 7 لاعبين لا يمكن المساس بهم في صفوف النادي الباريسي بقرار من رئيسه القطري ناصر الخليفي، إلا أن النجم المغربي بات يظهر رغبة واضحة في الرحيل من أجل تغيير البيئة التي يحترف كرة القدم بها، في ظل ملاحقته بتهمة اعتداء جنسي في فرنسا انتهت بانفصاله عن زوجته السابقة هبة عبوك.

ومنذ زيادة شائعات رحيله، تصدر مانشستر يونايتد وتشيلسي سباق التعاقد مع حكيمي، وسط اهتمام مانشستر سيتي، فيما أغلق ريال مدريد الباب أمام عودة المدافع المغربي، حيث يصف فلورنتينو بيريز اللاعب بالخائن بعد إصراره على الرحيل صوب إنتر ميلان بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند.

وحذر كثيرون، إدارة باريس سان جيرمان من التأثير السلبي الذي قد تتسبب به مشاكل حكيمي على أداء النجم الأول كيليان مبابي، بفعل الصداقة الكبيرة التي تجمع بين الثنائي، إلا أن ناصر الخليفي يرى في الإبقاء على المدافع المغربي، طريقة مثالية لإقناع مبابي بتجديد عقده في النادي.

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف باريس سان جيرمان عام 2021، مقابل 60 مليون يورو قادماً من إنتر ميلان، ومنذ ذلك الوقت خاض 77 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز عبرها 8 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض هذا الموسم مع باريس سان جيرمان 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 70 مليون يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت".

المصدر : winwin