icon
التغطية الحية

نادي برشلونة يجتمع بوكلاء "العملاق" إيرلينغ هالاند

2024.02.29 | 15:50 دمشق

آخر تحديث: 29.02.2024 | 15:50 دمشق

إيرلينغ هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي
إيرلينغ هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأنّ نادي برشلونة اجتمع مع وكلاء أعمال المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وهدافه.

وعُقِد اجتماع إدارة "البارسا" مع وكلاء أعمال إيرلينغ هالاند بعد يوم واحد فقط من تألق "الوحش" النرويجي مع "السيتيزنس" وتسجيله 5 أهداف في فوز ناديه بنتيجة (2-6)، أمس الثلاثاء، أمام مضيفه لوتون تاون في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنكليزي.

وحطم إيرلينغ هالاند بعض الأرقام الخماسية إثر تسجيله خماسية في شباك لوتون تاون، إذ أصبح أول لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة ضمن مسابقتي كأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وبعد توقيعه "ميغا هاتريك" في مرمى لوتون تاون، أصبح في رصيد المرعب النرويجي 79 هدفاً في 83 مباراة لعبها ضمن جميع البطولات مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه صيف 2022 قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ديكو يجتمع مع وكلاء إيرلينغ هالاند

نشر الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو مقطع فيديو، ظهر فيه البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، وهو يخرج من اجتماعٍ عقده مع وكلاء إيرلينغ هالاند، وهما الوكيلة رافاييلا بيمينتا، بالإضافة إلى وكيله الآخر البرازيلي ماكسويل اللاعب السابق في صفوف "البارسا".

وأوضح روميرو أن رافاييلا بيمينتا تُعَدّ وكيلة أعمال لاعبين آخرين غير هالاند على غرار الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني؛ ولكن اجتماعها مع ديكو -بحسب  الصحفي ذاته- كان من أجل الحديث عن هالاند.

وأضاف الصحفي الإسباني أن التعاقد مع هالاند يُعَدّ حلمًا لخوان لابورتا رئيس برشلونة، موضحاً أن إدارة الفريق الكتالوني حدّدت موعدًا آخرَ مع عائلة وبيئة الدولي النرويجي لمناقشة الصفقة.

ويرتبط هالاند بعقدٍ مع "السيتيزنس" حتى صيف 2027؛ ولكن الصحفي الإسباني الآخر أوريول دومينيك، كشف أن المهاجم الهداف يملك في عقده مع النادي الإنجليزي شرطاً جزائياً يتيح للأندية خارج الدوري الإنجليزي كسره مقابل 175 مليون يورو صيف 2025.

الجدير بالذكر أن إيرلينغ هالاند شارك في 30 مباراة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 27 هدفاً وتقديم 6 تمريرات حاسمة، مساهماً بذلك في تسجيل الفريق "السماوي" 33 هدفاً.

المصدر :winwin