icon
التغطية الحية

ميلان يخطف ثلاث نقاط ثمينة من عقر دار "السيدة العجوز" يوفينتوس

2023.05.30 | 18:41 دمشق

آخر تحديث: 30.05.2023 | 18:41 دمشق

.
لقطة من لقاء يوفينتوس وميلان - أرض ملعبه "أليانز ستاديوم" 0-1
 تلفزيون سوريا ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

حقق فريق ميلان الايطالي ثلاث نقاط جديدة  لرصيده من معقل نادي يوفنتوس بهدفٍ دون رد، الأحد، ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي "سيري آ"، بذلك حسم هذا الفوز مقعداً للميلان في دوري الأبطال للموسم المقبل.

وشهد اللقاء أداءً متميزاً على أرض ملعبه "أليانز ستاديوم" من جانب لاعبي ميلان الذين نجحوا في تنظيم الخطوط الدفاعية بشكل كبير والإبقاء على نظافة شباكهم، مما أتاح لهم نيل الفوز والتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

حاول أصحاب الارض يوفنتوس منذ انطلاق المباراة بطريقة هجومية متكررة خلق العديد من الفرص، لكن لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف بسبب تألق حارس مرمى ميلان مايك مانيان، وسرعة الخط الدفاعي لفريق ميلان.

من ناحية أخرى، استطاع الميلان بالاستحواز الأكبر على مجرى سير اللقاء بعد تسجيل الهدف بشكل جيد، لضمان التأهل إلى دوري الأبطال، وحتى لو كان ذلك بنقطة واحدة، دون النظر إلى بقية مباريات الموسم الحالي.

وبهذا الفوز الميلان ضمن وجوده في قرعة دوري الأبطال للموسم القادم، وهو أحد البطولات الأوروبية الأهم والتي يتسابق العديد من الفرق الأوروبية على الفوز بها.

يذكر أن ميلان يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب دوري السيري آ، ويواجه فريق أتالانتا في الجولة الأخيرة قبل نهاية الموسم، فيما يحتل يوفنتوس المركز الخامس ويلتقي مع نابولي في نفس الجولة.