icon
التغطية الحية

ميسي يحسم الفوز بالوقت القاتل في أول مباراة مع إنتر ميامي | فيديو

2023.07.22 | 11:31 دمشق

آخر تحديث: 22.07.2023 | 12:33 دمشق

1
ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأميركي - Sky sports
 تلفزيون سوريا - وكالات
+A
حجم الخط
-A

سجل ليونيل ميسي هدفاً من ركلة حرة رائعة في الوقت بدل الضائع خلال مباراته الأولى مع إنتر ميامي، الليلة الماضية، ليقوده للفوز 2-1 على كروز أزول في كأس الدوري الأميركي - المكسيكي لكرة القدم.

بدأ ميسي اللقاء على مقاعد البدلاء إذ خاض ثلاث حصص تدريبية فقط مع فريقه الجديد حتى الآن، وواجه إنتر ميامي بدونه صعوبات أمام ضيفه المكسيكي في فلوريدا.

ونال النجم الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم قبل سبعة أشهر في قطر والحائز على الكرة الذهبية سبع مرات، فرصاً متباعدة بعد نزوله في الدقيقة 54، لكنه أظهر براعته حين هز شباك الحارس أندريس جودينو بركلة حرة مثالية بقدمه اليسرى.

وألهب ميسي، الذي حمل شارة القيادة، حماس المشجعين في المدرجات، ومن بينهم نجم كرة السلة ليبرون جيمس وأسطورة التنس سيرينا وليامز ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وقال ميسي، الذي يتذيل فريقه ترتيب القسم الشرقي بالدوري الأميركي: "كنت أعرف أنها الفرصة الأخيرة للتسجيل".

وأضاف لشبكة "إي.إس.بي.إن": "حاولت التسديد بإتقان كما أفعل عادة ولحسن الحظ لم يتمكن الحارس من التصدي للكرة".

وتابع: "إنه انتصار مهم لأن الفريق ليس في وضع جيد في الدوري، أعرف أنها بطولة أخرى لكن الفوز يساعدنا في رفع معنوياتنا".

نهاية مثالية

ميسي لم يخفق في رقصته الأخيرة بالملعب بتسديدة من فوق الحائط البشري بالطريقة التي اشتهر بها النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي.

وقال بيكهام: "عندما حصلنا على الركلة الحرة اعتقدت أنها الطريقة المثالية لإنهاء اللقاء، هذا مثير للغاية لجماهيرنا، حضر الجميع لمشاهدة ميسي يخطو في الملعب وحسب، فما بالك بما فعله".

وأضاف: "إنه حلم تحول إلى حقيقة لكل الذين في الاستاد وللجميع في أرجاء البلاد برؤية ميسي يمثل فريقاً أميركياً وليست لدي كلمات كافية للتعبير".

وأعطى ميسي دفعة معنوية هائلة لكرة القدم بالولايات المتحدة المقبلة على استضافة كأس العالم 2026 بالاشتراك مع كندا والمكسيك.