icon
التغطية الحية

مكافأة مالية ضخمة تنتظر مقتحمي نهائي دوري أبطال أوروبا.. ما القصة؟

2024.06.04 | 15:13 دمشق

مكافأة مالية ضخمة تنتظر مقتحمي نهائي دوري أبطال أوروبا.. ما القصة؟
مكافأة مالية ضخمة تنتظر مقتحمي نهائي دوري أبطال أوروبا.. ما القصة؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

شهدت الدقيقة الأولى من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع، السبت، بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني اقتحام بعض الأشخاص لأرضية ملعب "ويمبلي" في الدقيقة الأولى من المباراة.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب أمجد المسابقات الأوروبية إثر فوزه في النهائي على "أسود الفيستيفاليا" بنتيجة (2-0) بثنائية من توقيع الإسباني داني كارفاخال والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وعزز الفريق الملكي رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بوصوله إلى اللقب الـ 15 في تاريخه، وبفارق 8 ألقاب كاملة عن وصيفه ميلان الإيطالي الذي يملك 7 ألقاب، علماً أن آخر تتويج للروسونيري في البطولة كان عام 2007.

مكافأة مالية كبيرة في انتظار مقتحمي ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا

وذكرت تقارير إعلامية إنجليزية أن مقتحمي ملعب "ويمبلي" الذي استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سيحصل كل منهم على 320 ألف يورو، مثلما وعد به "مقدم البث" البيلاروسي ميلستروي.

ووعد ميسلتروي كل شخص يقتحم أرضية الميدان بالحصول على هذا المبلغ بشرط أن يحمل قميصاً يضع عليه اسمه، وهو ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا بدخول 4 أشخاص إلى أرضية الملعب.

ونجح الشخص الأول في اقتحام أرضية ملعب "ويمبلي"، وحاول أخذ صورة "سيلفي" مع نجم الفريق الملكي فينيسيوس، ثم لحقه شخص ثانٍ، وتم القبض على الثالث، وأوقف المنظمون شخصاً رابعاً قبل أن يتمكن من تجاوز الحواجز.

ودفعت حوادث الاقتحام التي حدثت في الدقيقة الأولى لنهائي أعرق المسابقات الأوروبية بالحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش إلى إيقاف المباراة، وذلك لحماية اللاعبين من التعرض لأي مكروه.

وشهد نهائي أمجد المسابقات الأوروبية وجود 2500 شخص قاموا باستعدادات لمدة 18 شهراً لتأمين المباراة في ملعب "ويمبلي" التاريخي بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وانتهى نهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة رائعة لفريق ريال مدريد الذي احتفل لاعبوه برفقة مدربهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي وبقية الأطراف الفاعلة في الفريق بالتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الـ 15 في تاريخ النادي والسادسة في آخر 10 سنوات.

المصدر: winwin