icon
التغطية الحية

مقدونيا: مقتل باكستاني على يد سوري وثلاثة أفغان

2022.08.02 | 15:47 دمشق

صورة تعبيرية - المصدر: غريك سيتي تايمز
صورة تعبيرية - المصدر: غريك سيتي تايمز
غريك سيتي تايمز - ترجمة: ربى خدام الجامع
+A
حجم الخط
-A

انتهت جريمة سرقة بمقتل شاب باكستاني يبلغ من العمر 23 عاماً في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد في منطقة ميكروكاسترو الريفية التابعة لقضاء كيلكيز في مقدونيا.

فقد تعرض ذلك الشاب الباكستاني للقتل وأصيب اثنان من مواطنيه بجروح فقط من أجل مبلغ يعادل 200 يورو مع هاتف نقال، ولذلك سارعت الشرطة إلى إلقاء القبض على أربعة أجانب، ثلاثة منهم أفغان، والرابع سوري لم يتجاوز عمره 18 عاماً، ثم رفعت دعوى ضدهم، وعرضوا على المدعي العام في تلك المقاطعة.

الهجوم بهراوات خشبية

بحسب ما ذكرته الشرطة، فإن الشبان الباكستانيين الأربعة كانوا يسيرون في منطقة ميكروكاسترو بوسط مقدونيا عندما بوغتوا بهجوم بوساطة هراوات خشبية ترافق مع عنف جسدي نفذته مجموعة تضم عشرة شبان على أقل تقدير.

وبعد سرقة مبلغ يعادل 200 يورو مع هاتف نقال، اختفى الفاعلون، تاركين الدماء تغطي الضحايا في مسرح الجريمة.

نقل الشباب الباكستانيون إلى المشفى العام بكيلكيز، حيث فارق أحدهم الحياة عن عمر ناهز 23 عاماً، في حين بقي الآخران يتلقيان المعالجة الطبية في المشفى بعد تجاوزهما لمرحلة الخطر.

ولذلك شرعت الشرطة على الفور بالبحث عن الجناة، ما أدى إلى اعتقال أربعة أجانب تعرف عليهم الضحيتان، كما تم إحضار إحدى عشرة هراوة خشبية من مسرح الجريمة.

ويواصل جهاز الشرطة التحقيق للتعرف على هوية بقية الجناة، إلا أنه لم يتضح حتى الساعة إن كان الضحايا قد تجولوا في تلك المنطقة أم أنهم كانوا يبحثون عن طريقة لمغادرة اليونان عبر الحدود الشمالية.

المصدر: غريك سيتي تايمز