مقتل طفلين بغارات جوية على قرية مشمشان في ريف إدلب

مقتل طفلين بغارات جوية على قرية مشمشان في ريف إدلب

الصورة
72178732_2502140069885034_1055685906041667584_n.jpg
07 تشرين الثاني 2019
تلفزيون سوريا - خاص

قضى طفلان وأصيب آخرون اليوم الخميس بغارات جوية لطائرات النظام على قرية مشمشان في ريف إدلب الغربي.

وأفاد مراسل تلفزيون سوريا بأن طفلين قتلا وأصيب سبعة أشخاص من بينهم أحد عناصر الدفاع المدني وعائلته بغارات جوية لطائرات حربية تابعة للنظام من نوع سوخوي 24 على قرية مشمشان القريبة من مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي.

ونشر الدفاع المدني السوري على صفحته الرسمية مشاهد مؤلمة لمتطوع مصاب في الخوذ البيضاء يساعد زملائه في انتشال جثامين طفلين من أقاربه، وإنقاذ أمه المصابة بعد الغارات الجوية التي شنتها طائرات النظام على قرية مشمشان.

وأضاف المراسل أن طائرات النظام الحربية استهدفت أيضاً كلاً من مدينة جسر الشغور وقرى كندة وحلوز والشيخ سنديان والجانودية وأطراف قرية مرعند، وطرق إمداد كبانة.

كما تم العثور على جثة رجل في قرية كندة كان قد قتل قبل خمسة أيام بقذيفة لقوات النظام، خلال عمله في قطاف الزيتون من بستانه.

بالمقابل استهدفت طائرات روسية صباح اليوم الخميس، أطراف بلدة سرجة في جبل الزاوية بالصواريخ الفراغية مما تسبب بدمار في ممتلكات المدنيين.

ويوم أمس الأربعاء قتل مدنيان اثنان وأصيب 6 آخرون، جراء قصف طيران النظام مدينة جسر الشغور ب 4 غارات، استهدفت مراكز للدفاع المدني ومدرستين ومستوصفاً ومنازل المدنيين وسط المدينة.

شارك برأيك