مقتل شخصين بانفجار سيارة بقرية الغندورة في ريف حلب الشمالي

تاريخ النشر: 05.09.2020 | 18:42 دمشق

حلب - خاص

قتل شخصان، وأصيب آخرون، اليوم السبت جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارة في قرية الغندورة التي يسيطر عليها الجيش الوطني بريف حلب الشمالي الشرقي.

وقال الدفاع المدني على صفحته على فيس بوك إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة مدنية ما أدى لمقتل شخصين وإصابة آخرين تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة دون تحديد هويتهم.

 

 

بدورها، قالت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا إن الانفجار استهدف سيارة تابعة لأشخاص يعملون مع فصيل "الجبهة الشامية" المنضوية ضمن "الجيش الوطني" ما أدى لمقتل شخصين وإصابة آخرين بجراح متفاوتة، اثنان منهم بحالة خطرة، وقد تم نقلهم للمشفى لتلقي العلاج، مشيرةً إلى أن السيارة المستهدفة تعود الى شخص يعمل كمحاسب في "الجبهة الشامية".

وسبق أن ضبطت الشرطة المدنية التابعة للجيش الوطني السوري، في وقت مبكر من اليوم السبت، سيارة ملغمة في بلدة "تل حلف" غربي مدينة "رأس العين".

وتشهد المناطق التي سيطر عليها الجيش الوطني السوري في أرياف الرقة والحسكة وحلب، سلسلة من التفجيرات التي أوقعت عشرات الضحايا غالبيتهم من المدنيين، وسط اتهامات لـ"قسد" بالوقوف وراء تلك التفجيرات.

ويسيطر الجيش الوطني السوري المدعوم من تركيا، على مساحات واسعة شرقي الفرات تمتد مِن مدينة رأس العين شمال غربي الحسكة حتى مدينة تل أبيض شمالي الرقة، وذلك عقب عملية "نبع السلام" في تشرين الأول 2019.

اقرأ أيضاً: جرحى من الجيش الوطني في انفجار سيارة ملغمة جنوب رأس العين