icon
التغطية الحية

محاكمة 3 سوريين وغيني بتهمة اغتصاب فتاة قاصر في ألمانيا

2023.01.12 | 22:56 دمشق

1
المتهمون السوريون الثلاثة في المحكمة (بيلد)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

يمثل منذ أمس الأربعاء ثلاثة سوريين وشاب غيني أمام المحكمة، بتهمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاماً في مدينة (دورتموند) بولاية شمال الراين غربي ألمانيا.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن "الشبان السوريين الثلاثة والشاب الغيني يخضعون للمحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 عاماً".

وبحسب لائحة الاتهام فإن "الشابين السوريين (أحمد. أ) البالغ من العمر 18 عاماً، و(رجب. أ) البالغ من العمر 17 عاماً، كانا قدر تعرفا إلى فتاتين قاصرتين، بعمر الـ 13 عاماً، في تموز الماضي".

ووفقاً للادعاء العام، فإن "الفتاتين التقتا الشابين السوريين في 10 تموز الفائت، في منزل ببلدة (بورسيغ بلاتز) التابعة لمدينة دورتموند، وخلال وجودهما أقدم (أحمد. أ) على التحرش بإحدى الفتيات في المطبخ، في حين أدخل (رجب. أ) الفتاة الأخرى إلى غرفة النوم".

1
يقال إن الشاب رجب (17 عاما) اغتصب فتاة تبلغ من العمر 13 عاما ليومين متتاليين (بيلد)

 

وبحسب التحقيق فإن "(رجب. أ) أراد أن ينام مع الفتاة، فأخبرته أنها لا تريد ذلك، لكنه أجبرها على ذلك بالقوة واغتصبها عدة مرات، ثم جاء بعده صديقهم الثالث (خالد. س) البالغ من العمر 20 عاماً واعتدى على الفتاة القاصر فوق السرير".

"اغتصاب ليومين متتاليين"

وعندما التقت الفتاتان بالشبان السوريين مرة أخرى في اليوم التالي في منزل طالب اللجوء الغيني (مامادو. ب) البلغ من العمر 18 عاماً، قيل إن (رجب. أ) اغتصب إحدى الفتيات مرة أخرى، قبل أن يغتصبها أيضاً الشاب الغيني.

1
الغيني مامادو (18 عاماً) هو أحد المتهمين الأربعة في محاكمة الاغتصاب في دورتموند (بيلد)

 

وقالت المدعية العامة روسلر إن "الجميع كانوا يعلمون أن الضحية كانت تبلغ من العمر 13 عاماً فقط".

وتخضع الفتاة الألمانية للعلاج النفسي منذ ذلك الحين، في حين يواجه المتهمون سجناً لعدة سنوات. بحسب الصحيفة.