icon
التغطية الحية

مانشستر سيتي يتجاوز يونغ بويز بثلاثية نظيفة ويبلغ ثمن النهائي

2023.11.08 | 22:14 دمشق

مانشستر سيتي يحقق فوزاً مستحقاً على يونغ بويز
مانشستر سيتي يحقق فوزاً مستحقاً على يونغ بويز
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

ضمن مانشستر سيتي الإنجليزي -حامل اللقب- تأهله عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بفوزه 3-0 على ضيفه يونغ بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وتناوب المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند والجناح الإنجليزي الشاب فيل فودين على تسجيل أهداف السيتي، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر؛ حيث سجل هالاند هدفين بالدقيقتين الـ23 والـ52، في حين أحرز فودين هدفًا عند الدقيقة الـ45+1.

ويُعد هذا الفوز الرابع لمانشستر سيتي في 4 جولات، ليرفع بطل إنجلترا رصيده إلى 12 نقطة، مُتصدرًا ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد يونغ بويز عند نقطة واحدة، قابعًا بالمركز الرابع (الأخير).

ولحساب المجموعة نفسها، فاز لايبزيغ الألماني على مُضيّفه النجم الأحمر الصربي، بنتيجة 1-2، وقد تناوب على تسجيل هدفَي لايبزيغ كُلٌّ من الهولندي تشافي سيمونز والبلجيكي لويس أوبيندا عند الدقيقتين الـ8 والـ77 على الترتيب، في حين أحرز مدافع ممثل ألمانيا، بنجامين هنريكس، هدف النجم الأحمر الوحيد بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ81.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد لايبزيغ إلى 9 نقاط، مُحتلًا المركز الثاني، في حين توقف رصيد النجم الأحمر عند نقطة واحدة بالمركز الثالث. 

فوز كبير لأتلتيكو مدريد على سلتيك

وضِمن منافسات المجموعة الخامسة، حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا ضخمًا على ضيفه سلتيك الإسكتلندي، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ومنح الفرنسي أنطوان غريزمان أتلتيكو مدريد التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الـ6، قبل أن يضاعف الإسباني ألفارو موراتا تقدّم أصحاب الأرض بهدفٍ ثانٍ مع الدقيقة الـ45+2. وعاد غريزمان ليسجل هدفًا ثالثًا لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ60.

وأحرز البرازيلي صامويل لينو رابع أهداف الأتلتي في الدقيقة الـ66، قبل أن يسجل موراتا هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريق العاصمة الإسبانية بالدقيقة الـ76، واختتم الإسباني ساؤول نيغيز سداسية أتلتيكو مدريد بهدف في الدقيقة الـ84.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 8 نقاط، من تعادلَين وخسارتَين، مُرتقيًا إلى المركز الأول على سلّم المجموعة، في حين تجمّد رصيد سلتيك عند نقطة واحدة، في المركز الرابع. 

المصدر: winwin