icon
التغطية الحية

لتعويض ألابا.. ريال مدريد يدرس استعادة مدافعه السابق بطلب من أنشيلوتي

2023.12.24 | 12:57 دمشق

آخر تحديث: 24.12.2023 | 12:57 دمشق

لتعويض ألابا.. ريال مدريد يدرس استعادة مدافعه السابق بطلب من أنشيلوتي
لتعويض ألابا.. ريال مدريد يدرس استعادة مدافعه السابق بطلب من أنشيلوتي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد، في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب النمساوي دافيد ألابا الذي تعرَّض لإصابة في الرباط الصليبي.

وسيفتقد "المرينغي" جهود ألابا حتى نهاية موسم 2023-24 الجاري، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال الفوز (4-1) على فياريال، يوم الأحد الماضي، في الدوري الإسباني.

ويُعاني ريال مدريد هذا الموسم من إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق، وتحديداً في خط الدفاع، حيث تعرض إيدير ميليتاو لقطع في الرباط الصليبي، ولحق به دافيد ألابا، ما جعل النادي يفكر في التعاقد مع مدافع جديد في يناير المقبل.

أنشيلوتي تحدث مع الإدارة للتعاقد مع فاران

بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تحدث مع إدارة النادي الملكي بشأن إمكانية التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران، الذي لا يحصل على دقائق لعب كافية في "أولد ترافورد".

ولم يتم طرح اسم فاران بشكل رسمي على طاولة المفاوضات بالنادي، ولكن يوجد ترحيب بإمكانية استعادته بعدما انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 قادماً من ريال مدريد، بعد 10 سنوات مع النادي الأبيض، حقق خلالها جميع البطولات الممكنة.

وانتقل فاران إلى يونايتد مُنذ عامين مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ولعب هذا الموسم 431 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي، وخرج من حسابات إيريك تين هاغ في التشكيل الأساسي.

ولكن ريال مدريد ليس على عجلة من أمره لضم مدافع جديد، إذ سيلجأ لتقييم الأمور أولاً قبل اتخاذ قراره النهائي، خاصة أنّ راتب فاران الآن يبلغ 15 مليون يورو سنوياً، بينما كان يحصل على 8 ملايين فقط عندما كان لاعباً في "المرينغي".

يُذكر أنّ ريال مدريد سيواجه ريال مايوركا، في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الليغا، وذلك في الثالث من كانون الثاني المقبل.

المصدر: winwin