لا إصابات جديدة بكورونا في شمال غربي سوريا آخر 24 ساعة

تاريخ النشر: 22.07.2020 | 23:32 دمشق

 تلفزيون سوريا ـ متابعات

أعلن مخبر الترصّد الوبائي التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة، ليل اليوم الأربعاء، عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق شمال غربي سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت وحدة تنسيق الدعم التي يتبع لها المخبر والشبكة، في تقرير اطلع عليه موقع تلفزيون سوريا، إنها لم تسجل أي إصابة جديدة بالفيروس في حين بلغ عدد التحاليل الجديدة 40 تحليلاً خلال اليوم الأربعاء. ليرتفع عدد التحاليل الكلي إلى 3111 منذ بدء تفشي الفيروس في العالم.

وكذلك لم تعلن شبكة الإنذار المبكر عن أية حالة شفاء من فيروس كورونا في صفوف الإصابات القديمة التي بلغت يوم أمس الثلاثاء 22، عقب تسجيل 3 إصابات في مدينة الباب شرقي حلب.

ووفقاً لإحصائيات وحدة تنسيق الدعم، تتوزع الإصابات في مدينة الباب (4 حالات)، مدينة اعزاز (3 حالات)، بلدة أطمة (حالتان)، بلدة الدانا (حالتان) مدينة سرمدا (7 حالات)، معبر باب الهوى (حالتان)، مدينة إدلب (حالتان).

 

photo_2020-07-22_22-11-05_0.jpg

 

وشدّد البيان على أن عدم تسجيل إصابات جديدة اليوم الأربعاء، "لا يعني بالتأكيد أن الوضع جيد وأنه تم قطع سلسلة العدوى"، مؤكداً أن اكتشاف الوضع الحقيقي لدوران الفيروس يتطلب من الجميع جهوداً مكثفة وتعاون جميع قطاعات المجتمع مع البرنامج والإبلاغ عن الحالات المشتبهة والالتزام بتعليمات الوقاية من المرض.

كلمات مفتاحية
درعا.. إصابة طفلين بانفجار قذيفة من مخلفات النظام الحربية
النظام يستبدل عناصر حواجزه في غربي درعا ويرسلهم إلى تدمر
بموجب الاتفاق.. قوات النظام تدخل مدينة داعل وتُخلي حاجزاً في درعا البلد
فحص جديد في مدارس سوريا بدلاً عن الـ PCR يظهر النتيجة بربع ساعة
4 وفيات و1167 إصابة جديدة بكورونا شمال غربي سوريا
صحة النظام: تفشي كورونا شغل أسرة العناية المركزة في دمشق واللاذقية بنسبة 100%