icon
التغطية الحية

لاجئ سوري في النمسا يقتل زوجته ويرمي بنفسه من الشرفة | فيديو

2023.07.06 | 13:43 دمشق

نمسا
لاجئ سوري في النمسا يقتل زوجته (kurier)
تلفزيون سوريا- إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قُتلت شابة سورية لاجئة في النمسا طعناً على يد زوجها قبل محاولته الانتحار عبر إلقاء نفسه من شرفة منزلهما في العاصمة النمساوية فيينا.

وتداولت وسائل إعلام محلية نبأ إقدام لاجئ سوري في النمسا (35 عاماً) على قتل زوجته بتوجيه عدة طعنات، ثم حاول الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقتهما في الطابق الثالث من البناية التي يقطنان فيها بفيينا.

ووفق المصادر، فقد عُثر على اللاجئ السوري من قبل جيرانه ممدداً في الساحة الخلفية للبناء الواقع بالحي الـ16 في منطقة "برونين ماركت". وفور مشاهدتهم الشاب ملقياً على أرض الفناء، اتصل الجيران بفرق الإسعاف التي حضرت بدورها مع شرطة المنطقة للوقوف على تفاصيل الحادثة.

وفي أثناء تنفيذها عمليات التحرّي والبحث، عثرت الشرطة على جثة الزوجة (28 عاماً) ملقاة داخل الشقة، بعد تعرضها للعديد من الطعنات. وبينما طوقت الشرطة مسرح الجريمة، تم تسليم أطفال الزوجين الثلاثة للاعتناء بهم إلى المؤسسة المسؤولة.

ونقل المواطن السوري إلى المستشفى لإصابته بجروح خطيرة، وما تزال ملابسات الحادث غير واضحة حتى الآن علماً أنه تم حجز سكين يعتقد أنه سلاح الجريمة.

وتشتبه الشرطة في أن يكون الزوج المصاب هو من أقدم على قتل زوجته قبل محاولته الانتحار، مرجّحة عدم وجود طرف ثالث في تنفيذ الجريمة، وفق ما نقلت المصادر.