icon
التغطية الحية

كيليان مبابي يشيد بزميله أشرف حكيمي بعد هدفه الرائع ضد مارسيليا | فيديو

2023.09.26 | 14:28 دمشق

آخر تحديث: 26.09.2023 | 14:28 دمشق

كيليان مبابي - أشرف حكيمي (CNN)
كيليان مبابي - أشرف حكيمي (CNN)
+A
حجم الخط
-A

أشاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بزميله في الفريق الباريسي، اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بعد تسجيله هدفًا رائعًا في مرمى نادي مارسيليا في الكلاسيكو الفرنسي. وأشار مبابي إلى أن حكيمي يُعد الظهير الأيمن الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وقد سجل حكيمي هدفًا مذهلاً من ضربة حرة مباشرة، حيث انطلقت الكرة بقوة نحو المقص الأيسر لمرمى الفريق المنافس. جاء هذا الهدف في المباراة التي جمعت فريق باريس سان جيرمان بنادي مارسيليا، والتي انتهت بفوز كبير لصالح الفريق الباريسي بنتيجة 4-0 في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وقام مبابي بإعادة نشر الهدف الذي سجله حكيمي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "أفضل ظهير أيمن في العالم.. أنت تعرف ذلك".

وعانى مبابي من إصابة خلال المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 32 من الشوط الأول، ما أثار قلق الجهاز الفني والإداري للفريق، وكذلك الجماهير الباريسية التي تعتمد بشكل كبير على مساهمات مبابي في الفريق.

وسجل الدولي المغربي حكيمي 3 أهداف وصنع هدفًا آخر في 7 مباريات خاضها مع باريس سان جيرمان في هذا الموسم حتى الآن، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ولقد تعرض حكيمي لانتقادات من الجماهير الباريسية خلال موسمين سابقين، بسبب تقلب أدائه وعدم قدرته على تقديم المستوى المأمول منه، إلا أن كل شيء تغير هذا الموسم، بعد أن نجح صاحب الـ24 عامًا في إثبات نفسه بأنه "عنصر لا غنى عنه" في تشكيلة الفريق.