كورونا.. 27 حالة شفاء جديدة ولا إصابات في شمال غربي سوريا

كورونا.. 27 حالة شفاء جديدة ولا إصابات في شمال غربي سوريا

كورونا الشمال
حملة تعقيم من فيروس كورونا في مناطق شمال غربي سوريا (إنترنت)

تاريخ النشر: 21.03.2021 | 06:04 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، ليل السبت - الأحد، تسجيل 27 حالة شفاء جديدة مِن فيروس كورونا شمال غربي سوريا، من دون تسجيل أي إصابة أو وفاة جديدة بالفيروس، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وذكرت الشبكة أنّ حالات الشفاء الجديدة سُجّلت في إدلب (11 في منطقة حارم، 5 إدلب المدينة) وريف حلب (11 في منطقة جبل سمعان بالريف الغربي)، لافتةً إلى أنّ عدد حالات الشفاء الكلّي بلغ 19 ألفاً و251 حالة.

وأشارت الشبكة إلى أنّ الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا بلغت 21 ألفاً و260 إصابة، ولم تسجّل أي حالة وفاة جديدة، خلال شهر آذار الجاري.

وأضافت أنها أجرت 188 تحليلاً جديداً ليصبح إجمالي التحاليل في محافظتي إدلب وحلب 102.931 تحليلاً.

كورونا الشمال_5.jpg

وكانت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة قد أعلنت، يوم الجمعة الفائت، تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا، جميعها في ريف حلب وتوزّعت بين 4 إصابات في اعزاز و3 في عفرين و2 في الباب.

كذلك أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لـ وحدة تنسيق الدعم، يوم الجمعة الفائت، تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في منطقة عمليات "نبع السلام" التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري في ريفي الرقة والحسكة.

وبلغ إجمالي الإصابات في منطقة "نبع السلام" - مناطق سيطرة الجيش الوطني في ريفي الرقة والحسكة - 84 إصابة، مقابل حالة وفاة واحدة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 65 حالة.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار