icon
التغطية الحية

كورونا.. 13 إصابة و11 حالة شفاء جديدة في إدلب وريف حلب

2021.03.17 | 06:10 دمشق

كورونا الشمال
حملات تعقيم من فيروس كورونا شمال غربي سوريا (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، ليل الثلاثاء - الأربعاء، تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا.

وذكرت الشبكة أنّ حالات الإصابة الجديدة سُجّلت في ريف حلب (9 إصابات في منطقة عفرين وإصابة في اعزاز) وإدلب (3 إصابات في إدلب المدينة)، مشيرةً إلى أنّ الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا ارتفعت إلى 21 ألفاً و247 إصابة، ولم تسجّل أي حالة وفاة جديدة، خلال شهر آذار الجاري.

وأضافت شبكة الإنذار أنها أجرت 593 تحليلاً جديداً ليصبح إجمالي التحاليل في محافظتي إدلب وحلب 101 ألفاً و292 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 11 حالة شفاء جديدة مِن فيروس كورونا، ليصبح عدد حالات الشفاء الكلّي 19 ألفاً و187 حالة.

كورونا الشمال_4.jpg

 

وكانت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة قد أعلنت، أمس الثلاثاء، تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا، توزّعت بين 5 إصابات في ريف حلب، وإصابتين في إدلب.

كذلك أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لـ وحدة تنسيق الدعم، أمس الثلاثاء، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في منطقة عمليات "نبع السلام" التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري في ريفي الرقة والحسكة.

كورونا نبع السلام_1.jpg

وبلغ إجمالي الإصابات في منطقة "نبع السلام" - مناطق سيطرة الجيش الوطني في ريفي الرقة والحسكة - 74 إصابة، مقابل حالة وفاة واحدة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 65 حالة.