icon
التغطية الحية

كوبر يعلق على الإقصاء من كأس آسيا.. هل يستمر مع "منتخب سوريا"؟ |فيديو

2024.02.01 | 13:10 دمشق

كوبر يعلق على الإقصاء من كأس آسيا.. هل يستمر مع "منتخب سوريا"؟
كوبر يعلق على الإقصاء من كأس آسيا.. هل يستمر مع "منتخب سوريا"؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

علّق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لـ "منتخب سوريا" الممثل للنظام على الإقصاء من ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2023 أمام منتخب إيران بركلات الترجيح (3-5) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل بهدف لمثله.

واعترف هيكتور كوبر بقوة منتخب إيران خلال حديثه، لكنه زعم أن لاعبيه قدموا أداءً جيداً أمام منتخب مرشح للتتويج بلقب البطولة، قبل أن يحسم مستقبله على رأس الإدارة الفنية لـ "المنتخب السوري".

وقال الأرجنتيني عقب المباراة في تصريحات صحفية: "اللاعبون قدموا كل ما لديهم في المباراة، ولا يوجد شيء آخر يمكنني أن أطلبه منهم، لقد واجهنا منتخباً قويا للغاية، أنا سعيد لأن اللاعبين قدموا كل ما عندهم".

ولفت إلى أنه كان يتمنى أن تبتسم ركلات الترجيح لمصلحة "المنتخب السوري" الممثل للنظام، مضيفًا: "كنت أتمنى في النهاية الفوز بركلات الترجيح، لكن هذه هي كرة القدم، كانت لدنيا فرص لتسجيل هدف ثانٍ لكننا لم نستغلها جيداً".

هل يجدد كوبر مع "المنتخب السوري"؟

وعن مستقبله في تدريب "منتخب سوريا" الممثل للنظام، قال كوبر: "أشكر الجميع على الثقة الكبيرة التي وضعت في شخصي وسيتم البت في تفاصيل تجديد التعاقد مع "المنتخب السوري" خلال الأسبوع المقبل".

وعند سؤاله عن الانتقادات التي تعرض لها قبل بداية كأس آسيا، بعد استبعاد بعض اللاعبين على غرار عمر السومة، أجاب بالقول: "نحن معتادون على الانتقادات في كرة قدم، وهي جزء من حياتنا كمدربين، لكن اللاعبين تحملوا بشكل كبير، لقد قدموا كل شيء من أجل بلدهم".

أحمد مدنية عقب مباراة إيران: كان بإمكاننا تحقيق الفوز

بدوره، قال الحارس أحمد مدنية، إن "المنتخب السوري" قدم مباراة كبيرة أمام منتخب إيران القوي، قبل أن يضيف: "كان بإمكاننا تحقيق الفوز لو استغللنا الفرص التي أتيحت لنا، في الأخير خرجنا بركلات الحظ".