icon
التغطية الحية

كريستيانو رونالدو يهاتف نجم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام إلى النصر

2024.06.02 | 13:41 دمشق

كريستيانو رونالدو يهاتف نجم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام إلى النصر
كريستيانو رونالدو يهاتف نجم ريال مدريد لإقناعه بالانضمام إلى النصر
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أفادت مصادر صحفية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو اتصل هاتفياً بأحد نجوم ريال مدريد المخضرمين، وذلك عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف النصر السعودي، الموسم المقبل.

ووفقاً لموقع "سبورت سكيدا" الهندي، هاتف كريستيانو رونالدو، قائد ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، الذي حمل كأس دوري أبطال أوروبا الـ15 في تاريخ النادي الملكي، من أجل تمهيد انتقاله إلى النصر السعودي.

وينتهي عقد ناتشو (34 عاماً) مع ريال مدريد، نهاية الشهر الجاري، ولم يتبيّن ما إذا كان النادي الملكي سيقدم على تجديد عقده، فيما قد يفكر اللاعب بخوض تجربة جديدة من أجل ترك حمل كأس دوري أبطال أوروبا كآخر ذكرياته الرائعة مع الميرينغي.

ناتشو مطلوب في النصر بتوصية من كريستيانو رونالدو

بات ناتشو إلى جانب لوكا مودريتش وداني كارفاخال وتوني كروس الذي سيعتزل اللعب بعد اليورو، أول اللاعبين الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا (6) مرات على مر تاريخ المسابقة منذ أسطورة الريال السابق خينتو، في حين توقف رقم كريستيانو رونالدو عند 5 ألقاب بالمسابقة.

ومنذ ظهوره الأول مع كبار ريال مدريد، خاض ناتشو 364 مباراة بقميص النادي الملكي، أحرز خلالها 16 هدفاً مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 25.765 دقيقة لعب.

ويملك ناتشو مع ريال مدريد العديد من الألقاب، فإلى جانب 6 كؤوس في دوري أبطال أوروبا، فاز بالدوري الإسباني 4 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، وكأس إسبانيا "مرتين"، كأس السوبر الإسباني 5 مرات.

من ناحيته، يسعى النصر إلى تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية الموسم المقبل، بعد حلوله ثانياً خلف الهلال في دوري روشن السعودي، وخسارته كأس السوبر السعودي وكأس الحرمين الشريفين أمام الزعيم الأزرق.

تأتي هذه التحركات لتؤكد بقاء كريستيانو رونالدو مع النصر الموسم المقبل، في ظل كثرة الشائعات التي راهنت على رحيله بعد انهياره باكياً إثر خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب  مصادر صحفية، فإنّ "صاروخ ماديرا" مرشح للانضمام مستقبلاً إلى إنتر ميامي الأميركي، من أجل تشكيل ثنائية أسطورية مع ليونيل ميسي، وذلك بطلب خاص من النجم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام.

المصدر: winwin