icon
التغطية الحية

كريستيانو: اتهمت بـ "الجنون" حين قررت الإلتحاق بنادي النصر

2023.09.07 | 15:20 دمشق

البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (AFP)
البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (AFP)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكد نجم وقائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه اتُّهم بـ"الجنون" عندما قرر الذهاب للنصر وخوض تجربة اللعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وجاءت تصريحات رونالدو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا، المقرر إقامتها مساء الجمعة 8 سبتمبر/ أيلول، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وأوضح رونالدو أنه لم يهتم كثيراً بحديث الناس عنه بعد انتقاله إلى "العالمي"، قائلًا: "الجميع يرى الآن ما وصلت إليه السعودية، دوري روشن أصبح من أفضل المسابقات في العالم، ولا يوجد دوري يخلو من المشاكل سواء في البرتغال، أو السعودية".

وأعرب "الدون" عن فخره بكونه قائد هذه الثورة في الملاعب السعودية، وأن يكون له مساهمة كبيرة في تغيير الثقافة الكروية في المملكة، وعن اعتزاله اللعب دوليًا بعد يورو 2024، خاصة أنه تجاوز سن الـ38 عامًا، رد بقوله: "لا أعرف.. أنا أعيش حاليًا اللحظة، فقد قررت عدم التفكير في المستقبل".

وأكد النجم الدولي البرتغالي على أنه ما يزال يطمح لتحقيق بعض الأرقام والإنجازات خلال ما تبقى من مسيرته الكروية، منها تجاوز الـ900 هدف على سبيل المثال.

يُذكر أن رونالدو انضم لصفوف النصر في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"، عبر صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.