icon
التغطية الحية

قاسم ملحو يتهم مدير أعماله باستغلاله والنصب عليه.. ما القصة؟

2023.09.19 | 09:46 دمشق

قاسم ملحو يتهم مدير أعماله باستغلاله والنصب عليه.. ما القصة؟
قاسم ملحو يتهم مدير أعماله باستغلاله والنصب عليه.. ما القصة؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

اتهم الممثل السوري قاسم ملحو، يوم السبت الماضي، مدير أعماله والمسؤول عن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، باستغلاله والنصب عليه.

وخلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، قال قاسم ملحو إن مدير أعماله، وهو سوري الجنسية من محافظة حلب ويقيم في تركيا، استغل ثقته ونصب عليه، وأخذ منه مبالغ مالية كبيرة دون وجه حق.

ولفت إلى أنه وثق به وأرسل له كامل الأوراق الثبوتية وأعطاه كامل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ادعاءاته الكاذبة حول ثقافته وخبرته في إدارة أعمال الفنانين.

وأضاف "ملحو" أن هذا الشخص أقنعه بإنشاء حساب على منصة "تيك توك"، وبدأ في إدارة الحساب ونشر مقاطع فيديو للممثل السوري، كاشفاً أنه كان يأخذ منه نسبة 50٪ من الأرباح، وهي نسبة غير عادلة مقارنة بالنسب المتعارف عليها للمسؤولين عن المنصات، والتي لا تتجاوز 15٪.

كيف بدأ الخلاف؟

وبين أن خلافهما بدأ عندما طلب منه وضع رقمه الإماراتي على حسابه في منصة "تيك توك" بدلاً من رقمه التركي، إلا أن مدير الأعمال رفض طلبه ونشر أكثر من فيديو قال فيه إن ملحو نصب عليه وسرق الحساب منه.

وأوضح "ملحو" أن شهرته على منصة "تيك توك" جاءت نتيجة لجهوده الشخصية، وأن مدير أعماله لم يبذل أي مجهود في دعم حسابه، كما أنه تجاهل إرسال المستحقات المالية له أكثر من مرة.

وذكر الممثل السوري أن مدير أعماله قام بالتواصل مع عدد من الممثلين السوريين بغية إنشاء حسابات لهم على "تيك توك"، مستغلاً اسمه وعمله معه، ومنهم الفنان فراس إبراهيم الذي دفع له مبلغاً مالياً كبيراً، مما دفع ملحو للخروج عن صمته وكشف الحقيقة.

وفي ختام حديثه، حذّر قاسم ملحو زملاءه الفنانين من التعامل مع أي شخص غريب وإعطائه حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، زاعماً أن الأمر بسيط ولا يحتاج إلى مدير أو مسؤول أساساً.