icon
التغطية الحية

في أميركا.. رجل يسير فوق جناح طائرة على وشك الإقلاع |فيديو

2020.12.14 | 08:52 دمشق

mtar.jpg
واقعة "غريبة" في مطار أميركي.. رجل يسير فوق جناح طائرة (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

سجّلت كاميرات المراقبة في مطار "ماكاران" الدولي بمدينة لوس أنجلوس الأميركية واقعة غريبة، يوم السبت الفائت، إذ فوجئ ركّاب طائرة كانت على وشك الإقلاع بمشاهدة رجل يقفز فوق أحد جناحيها، ما استدعى الشرطة إلى فتح تحقيق.

ونقلت قناة "الحرة" الأميركية عن شركة طيران "ألاسكا" المشغلة للرحلة والتي كانت متجهة إلى بورتلاند في ولاية أوريغون، إنّ الطيّار رصد شخصاً يتجه نحو جناح الطائرة، وبلّغ برج المراقبة بذلك.

وأظهرت لقطات فيديو رجلاً يتسلق أحد جناحي الطائرة ثم يسير إلى طرفهِ الأخير، قبل أن ينزلق ويسقط على مدرج المطار لـ يقبض عليه أفراد الشرطة.

 

وأفادت وسائل إعلام أميركية بأن "أليخاندرو كارلسون" (41 عاماً) ظل يتحرك بحرية فوق الجناح لـ مدة 45 دقيقة تقريباً، قبل أن يسقط ويقع في قبضة الشرطة، التي رجّحت أنّه دخل المطار عبر القفز مِن أحد أسواره، ووصل إلى مكان الطائرة.

وبعد اعتقاله، أسعف "كارلسون" إلى مركز طبي نتيجة إصابات طفيفة تعرّض لها حين سقوطه مِن جناح الطائرة، ثم أودع السجن بتهمة "التعدي على ممتلكات الغير، وعدم الاكتراث بالسلامة العامة".

ونقلت شبكة "إيه بي سي" عن شاهد عيان قوله إن الركّاب أصيبوا بالصدمة جراء مشاهدة ما حدث، مشيرةً إلى أن إحدى المضيفات أبلغته أنها خلال سنوات عملها الـ 30 "لم تشهد شيئاً كهذا مِن قبل".