icon
التغطية الحية

فرانك كيسي على رادار الريدز لتدعيم خط الوسط مقابل 35 مليون يورو

2023.06.07 | 01:40 دمشق

الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة الإسباني
الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة الإسباني
+A
حجم الخط
-A

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لتقديم عرض جديد إلى نادي برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، وفقاً لما ورد في صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لن يمانع بيع فرانك كيسي، بشرط أن يتلقى عرضاً قوياً من الناحية المالية، في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يُعاني منها، ويحتاج النادي الكتالوني لتوفير مساحة في سلم الرواتب، حتى يكون قادرًا على تسجيل لاعبين جدد، حسب قوانين اللعب المالي النظيف التي تخص رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وذكرت الصحيفة أن ليفربول يستعد لتقديم عرض لبرشلونة بقيمة 35 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني)، من أجل ضم

يأتي ذلك في إطار رغبة إدارة ليفربول في ترميم صفوفها بعد رحيل أربعة لاعبين في وسط الميدان.

ويعد فرانك كيسي أحد أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ويتميز بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف.

ويلعب كيسي في مركز الوسط، الذي يتميز بالأهمية الكبيرة في أي فريق كرة قدم،ويأتي الاهتمام الكبير من ليفربول بضم كيسي في ظل سعي الفريق لتحسين أدائه، والعودة للمنافسة على الألقاب بعد موسم صعب خرج فيه الفريق خالي الوفاض.

ويتطلع ليفربول أيضًا للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يمثل المنافسة في البطولات الأوروبية أحد أهم الأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها.

وفي حال تمت صفقة ضم كيسي إلى ليفربول، سيتم تعزيز خط وسط الفريق بلاعب بارع، ويمكن أن يسهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق في المباريات القادمة.

ومن المتوقع أن تشهد نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة العديد من الصفقات الكبيرة، ومن المهم أن تكون الأندية مستعدة لتلبية احتياجاتها وتعزيز صفوفها بلاعبين مميزين.