icon
التغطية الحية

"فاحت ريحة البارود".. صاحب الأغنية يوجه رسالة لجماهير "ولاد بديعة" |فيديو

2024.03.28 | 05:44 دمشق

آخر تحديث: 28.03.2024 | 05:44 دمشق

"فاحت ريحة البارود".. صاحب الأغنية يوجه رسالة لجماهير "ولاد بديعة"
"فاحت ريحة البارود".. صاحب الأغنية يوجه رسالة لجماهير "ولاد بديعة"
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تصدرت أغنية "فاحت ريحة البارود" للفنان الفلسطيني "معن رباع" محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بالرغم من مرور أشهر على إصدارها، وذلك بسبب استخدامها بكثرة ضمن مسلسل "ولاد بديعة".

وخلال الحلقات الماضية من العمل الذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري تكررت الأغنية، وفي أحد المشاهد ردد "ياسين (يامن الحجلي)" جملة "فاحت ريحة البارود" في إعلانه عند بدء الانتقام من "أبو الهول".

صاحب أغنية "فاحت ريحة البارود" يوجه رسالة لجماهير "ولاد بديعة"

من جانبه، وجه الفنان الفلسطيني "معن رباع" صاحب الأغنية رسالة شكر للجماهير ومتابعي مسلسل "ولاد بديعة"، بعد تفاعلهم الكبير مع الأغنية والانتشار الواسع لها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعرب "رباع" خلال لقاء مع موقع "سناك سوري" المقرب من النظام السوري، عن سعادته بالتفاعل الكبير مع الأغنية، مؤكداً أن الدراما السورية تحظى بمتابعة كبيرة في فلسطين.

وقال: "أريد أن أوجه تحية كبيرة للشعب السوري العظيم وإلى جميع مشاهدين مسلسل "ولاد بديعة".. حابب اتشكرهم على هذا التفاعل الجميل على أغنية "فاحت ريحة البارود".. محبتي للجميع.. مبسوط كتيرر بهذا التفاعل والصدى الذي حققته الأغنية".

وأضاف "رباع": "نحن في فلسطين من محبين الدراما السورية.. نحن ربينا ونحن نشوفها.. تحياتنا لسوريا ولأهل سوريا ولجميع المتابعين اللي شاهدونا واتفاعلوا مع الأغنية.. شكرا لكم جميعا".

مسلسل "ولاد بديعة"

المسلسل مكون من ثلاثين حلقة، وهو من إخراج "رشا شربتجي"، ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إنتاج شركة "بينتالنس".

وينطلق العمل -بحسب القائمين عليه- بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي ولها جذور تعود للماضي من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

في المقابل، يقدم المسلسل المجتمع السوري على شكل قالب خالٍ من الأخلاق والقيم ومرتع للجريمة والفجور والفساد حتى بين الإخوة، مع تقديم صورة افتراضية للتدين وشكل المجتمع الذي يرده النظام السوري.

ويشارك في المسلسل إلى جانب أبطاله كل من: "ديمة الجندي، محمد حداقي، لين غرة، لينا حوارنة، وسام رضا، هافال حمدي، غزوان الصفدي، عدنان أبو الشامات، ولاء عزام، مصطفى مصطفى، تيسير إدريس".