icon
التغطية الحية

غوارديولا يثمن عمل الموظفين في مانشستر سيتي بتوزيع مليون دولار

2023.06.16 | 13:17 دمشق

غوارديولا حرص أن يحصل جميع العاملين في مانشستر سيتي على حصة من مكافأته البالغة نحو مليون دولار (الجزيرة)
غوارديولا حرص أن يحصل جميع العاملين في مانشستر سيتي على حصة من مكافأته البالغة نحو مليون دولار (الجزيرة)
+A
حجم الخط
-A

وزع المدرب الإسباني بيب غوارديولا مكافأته التي حصل عليها بفوزه بدوري أبطال أوروبا مع فريق مانشستر سيتي، بعد تغلّبهم على إنتر ميلان في المباراة النهائية لهذه المسابقة الكبرى. 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه تم منح الجائزة للعاملين كشكر على مجهوداتهم المساهمة في نجاحات النادي. 

على الرغم من عدم الكشف بشكل دقيق عن المبلغ، قد حصل نجوم الصف الأول في الفريق على مكافأة تُقدر بـ 750 ألف باوند، أي ما يُعادل نحو 950 ألف دولار، هذه المكافأة أيضاً ذكرت في عقود اللاعبين ويفترض أن يحصل عليها غوارديولا بشكل تقريبي، وفق ما ذكرته الصحيفة البريطانية. 

حرص غوارديولا على توزيع المكافأة على جميع موظفي فريقه السماوي، بما في ذلك العاملون في الاستقبال وحراس الأمن. 

يُعَدُّ بيب واحدًا من أشهر الأشخاص المُحَبَّبين في صفوف المسؤولين الإداريين من قِبَل الموظفين، ويشعر الجميع بالتقدير تجاهه بسبب سخائه الذي يزيد من شعبيته، ولا سيَّما لما يقوم به من دعم مستمر للموظفين من دون إفشاء الأمر لأي شخص آخر. 

وبعدما قاد بيب الفريق إلى الفوز بالثلاثية، نشرت حسابات نادي مانشستر سيتي على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لبيب مرفقةً بـ عبارة "يا أجمل صلعة في الوجود".

يذكرأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توج بكأس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب انتصاره مساء السبت الـ 10 من حزيران الجاري على نادي إنتر ميلان الإيطالي بهدف مقابل لا شيء، على أرض ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.