icon
التغطية الحية

"عدة حسابات على جهاز واحد".. ميزة جديدة ستصل "واتساب" قريباً

2023.10.19 | 15:20 دمشق

"عدة حسابات على جهاز واحد".. مارك يعلن عن ميزة جديدة ستصل "واتساب" قريباً
"عدة حسابات على جهاز واحد".. مارك يعلن عن ميزة جديدة ستصل "واتساب" قريباً
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرج، اليوم الخميس، عن ميزة جديدة ستصل إلى تطبيق التراسل الفوري المشفر "واتساب" قريباً.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شارك زوكربيرج منشوراً أوضح من خلاله أن "واتساب" سيسمح قريباً بإضافة عدة حسابات إلى جهاز واحد.

وأضاف: "تبديل بين حسابين على الواتساب.. قريباً ستتمكن من الحصول على حسابين واتساب على هاتف واحد داخل التطبيق".

ووفقًا لما قاله زوكربيرج، فإن كل من يمتلك حساباً شخصياً على "واتساب" وحساباً تجارياً، يمكنه أن يجمع بينهما في هاتف واحد ولن يحتاج إلى أكثر من جهاز ليتمكن من الوصول إليهما معاً.

"عدة حسابات على جهاز واحد"

وتتيح الميزة الجديدة إمكانية استخدام أكثر من حساب، مع مرونة أكبر في التبديل بين تلك الحسابات.

ويتوفر كل حساب على إعدادات الخصوصية والإشعارات الخاصة به؛ لذا يمكنك اختيار تلقي التنبيهات من أحدهما دون الآخر، وهو ما يبدو مفيداً بشكل لا يصدق إذا كنت في إجازة من عملك لفترة من الوقت.

ورُصدت الميزة الجديدة أولًا في النسخة التجريبية من تطبيق واتساب للأعمال، كما باتت متاحة الآن في النسخة التجريبية الأخيرة للإصدار العادي من التطبيق في نظام أندرويد.

وسيلاحظ المستخدمون عند توافر الميزة الجديدة وجود سهم بجوار رمز كود القراءة السريع في صفحة الإعدادات، وعند الضغط على السهم، سوف تظهر بطاقة تعرض الحسابات التي جرى تسجيل الدخول إليها في الجهاز مع خيار لإضافة حساب جديد، وذلك وفقاً لما نقلته البوابة عن منصة WaBetaInfo المتخصصة في تتبع أخبار واتساب.