icon
التغطية الحية

عاصي الصغير يتحدث عن دوره في مسلسل الزند |فيديو

2023.04.12 | 14:46 دمشق

ربيع جان بدور عاصي الزند (منصة شاهد)
ربيع جان بدور عاصي الزند (منصة شاهد)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تحدث الممثل السوري ربيع جان عن دوره في تجسيد شخصية عاصي الزند عندما كان صغيراً وذلك في الحلقة الأولى من مسلسل الزند.

وقال ربيع في مقابلة على إذاعة شام إف إم المقربة من النظام إنه شارك بعدد من الأعمال الدرامية والأفلام اعتبارا من عام 2014، حيث بدأ مسيرته الفنية من عمر 8 سنوات.

وعبر ربيع عن سعادته في تجسيد دور عاصي عندما كان طفلاً رغم قصر المشهد، وخاصة أن الشخصية سيؤديها لاحقاً الممثل السوري تيم حسن.

وذكر أنه التقى بتيم حسن في كواليس تصوير العمل، موجهاً شكره للمخرج وسيم قزق الذي وجهه لتقليد تيم خلال الأداء وخاصة أسلوب الكلام وأساليب الحركة.

وعن المشاهد التي مثلها جان في الحلقة الأولى من مسلسل الزند قال إن التصوير جرى في الفترة المسائية بأجواء باردة جدا بين شهري كانون الأول وكانون الثاني. واستمر تصوير مشاهد عاصي في فترة الطفولة 4 أيام متواصلة.

وجرى تصوير مشاهد الطرق على الأبواب في الحلقة الأولى من المسلسل بقرية المراح التابعة لمدينة النبك في ريف دمشق.

"دهاااب".. تيم حسن ينشر كواليس حلقة المزاد

وفي سياق آخر، نشر الممثل السوري تيم حسن كواليس وكوميكسات مضحكة عن حلقة المزاد في مسلسل الزند - ذئب العاصي، والتي استطاع فيها عاصي التغلب على الباشا نورس وشراء أراضي ضيعة الجب.

يبدأ مشهد المزاد بغياب عاصي الذي دبرت له مكيدة اعتقل على إثرها، لكنه يخلّص نفسه بالمال ويتوجه لقاعة المزاد ويضع شوالاً كبيراً من المال على منصة المزاد لإغاظة الباشا نورس.

ويستطيع عاصي التغلب في المزاد عبر دفع 15 ألف ليرة ذهبية ثمناً لأراضي الضيعة، ويقترب من نورس باشا ويهمس في أذنه: "15 ألف ليرة دهااااب". حيث لاقى هذا المشهد استحسان شريحة من المتابعين.

وفي حسابه الرسمي على إنستغرام؛ نشر تيم حسن مجموعة من اللقطات للمشهد وبعض الصور الساخرة "كوميكسات" صنعها متابعو المسلسل تعليقاً على عبارة "دهاااب" في المسلسل.

مسلسل الزند - ذئب العاصي

والزند: ذئب العاصي مسلسل اجتماعي من تأليف الكاتب السوري عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

وشارك في المسلسل كل من تيم حسن ودانا مارديني وأنس طيارة ورهام القصار وفيلدا سمور وباسل حيدر ونهال الخطيب ومازن عباس وفؤاد وكيل ووسام رضا وغيرهم.