icon
التغطية الحية

ظهور نادر للممثلين السوريين القدماء في حفل تكريم | صور - فيديو

2024.01.30 | 18:05 دمشق

آخر تحديث: 30.01.2024 | 18:10 دمشق

ظهور نادر للممثلين القدماء.. "نقابة الفنانين" تُكرم متقاعديها
ظهور نادر للممثلين القدماء.. "نقابة الفنانين" تُكرم متقاعديها
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كرمت "نقابة الفنانين" التابعة للنظام، أمس الإثنين، عدداً من الممثلين وصنّاع الفن المتقاعدين في سوريا ممن تركوا بصمتهم في الدراما السورية، وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة العامة لفرع "النقابة" في دمشق.

وتداولت صفحات ومواقع موالية للنظام مقاطع فيديو من التكريم، وقد ظهر فيها رئيس "نقابة الفنانين" محسن غازي وإلى جانبه رئيسة فرع دمشق الممثلة السورية تماضر وعدد من مسؤولي "النقابة" وصناع الفن في سوريا وهم يكرمون عدد من الممثلين السوريين القدماء، مثل أديب قدورة، وإغراء.

وظهر في حفل التكريم كل من "مظهر الحكيم، اسكندر عزيز، ناهد الحلبي، فاتن شاهين، أحمد خليفة، نجاح سفكوني، غسان باخوس، قمر مرتضى، حسين إدلبي، ثناء سواح، فيلد سمور، رياض نحاس، أميمة طاهر"، بالإضافة إلى "مروان حسام الدين، علي مكية، نعيم حمدي، بلال الصابوني، رويدا الجراح، ليندا امطانيوس، رشاد كوكش، إلهام أبو السعود، أحمد مللي، رياض سكر، غزوان زركلي".

ويأتي هذا التكريم بعد كثير من حالات الجدل التي أثارها عدة فنانين متقاعدين خلال الفترة السابقة، وحديثهم عن سوء تعامل النقابة معهم وسوء أحوالهم المعيشية وعدم اكتفائهم براتبهم التقاعدي، في وقت تعاني فيه مناطق سيطرة النظام السوري من أزمة اقتصادية ومعيشية خانقة.